وزير "الشباب" يتدخل لحل أزمة بطل الكاراتيه السيد عواد

هبة الله حسين

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن شكره لبرنامج “كل يوم”، لتسليط الضوء على حالة الكابتن السيد عواد بطل مصر في رياضة الكاراتيه، معتبرًا أن البرنامج عامل مساعد للوزارة للقيام بدورها.

أضّاف “صبحي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم” عبر فضائية “ON E”، مساء أمس الأربعاء، مع وائل الأبراشي و خلود زهران، أنه بعد عرض البرنامج لفقرة الكابتن السيد عواد تواصلت الوزارة معه؛ لتحديد موعد للقائه مع أحد المسئولين في اتحاد الكاراتيه، لافتًا أنه طمأن الكابتن لتحسين وضعه.

نرشح لك – فاعل خير ينقذ بطل كاراتيه من الحبس

كما أشار الوزير إلى أنه سيخصص لـ “عواد” منحة مالية يحصل عليها شهريًا، منوهًا عن أن محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه سيضعه في برامج تأهيلية أخرى.

تابع، أنه سيضعه في بعض الأنشطة المرتبطة بالاتحاد المصري لرياضة الكاراتيه حتى يكون له مصدر دخل ثابت، كما أنه أثنى بدور رئيس جهاز الكاراتيه في النادي الأهلي لأنه سيوفر له فرصة عمل مستديمة معه لجهاز الكاراتيه في النادي الأهلي، مُضيفًا أن دور الوزارة هو الكشف عن تلك الحالات لمساعدتها في توفير فرص عمل مناسبة تخص مجالها.

يُذكر أن فاعل خير كان قد تكفل في حلقة أمس من برنامج “كل يوم”، بسداد دين السيد عواد، حيث حصل “عواد” على قرض بقيمة 36 ألف جنيهًا، ولم يستطع سداده بعد تعثره ماديًا، وأجبرته الظروف على العمل “بائع كشري”، كما أن تلك الأزمة المالية تسببت في انتحار نجله الطالب بالمرحلة الثانوية.

وزير الشباب و الرياضة: تم توفير فرصة عمل للسيد عواد بقطاع الكاراتيه بالنادي الأهلي

وزير الشباب و الرياضة: تم توفير فرصة عمل للسيد عواد بقطاع الكاراتيه بالنادي الأهلي #ON_E | #كل_يوم

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Wednesday, November 21, 2018

شاهد: وظيفة عايدة الأيوبي بعيدًا عن الغناء