شاهد: نصائح داليا أبو عمر للنساء

قالت الإعلامية داليا أبو عمر إن هناك بعض التصرفات التي تقوم بها فئة النساء، باعتقاد خاطئ بأن الرجل هو “الساحر”، الذي يمكنه معرفة الكثير من الأمور دون أن تتحدث معه فيها.

وجهت داليا خلال برنامجها “هنجرب مع داليا”، الذي تُقدمه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، النصيحة إلى النساء قائلة إن الرجل لن يعرف ما يحدث دون إخباره صراحة بذلك.

نرشح لك: شاهد: داليا أبو عمر تجرّب وصفة طبيعية لـ”نفخ الشفايف”

تابعت: إن هناك كثير من السيدات تقول بعض العبارات المنتشرة كـ “أنت لو مهتم كنت عرفت لوحدك”، عند سؤال الرجل لزوجته “مالك”، مُضيفة: “على أساس أنه خارق يمكنه معرفة الكثير من المعلومات دون أن تخبره بها زوجته”.

أردفت داليا أن الرجل لا يمكنه معرفة ما يزعج زوجته دون أن تخبره بها ليساعدها في حلها، لذا يجب على كثير من السيدات أن يكونن على دراية بكيفية التعامل في هذا الصدد مع أزواجهن، من خلال استيعاب ظروفهم، فضلًا عن إخباره بما يُزعجها.

أشارت كذلك إلى أنه من الضروري على السيدات أن يتعاملن مع الرجال بطريقة مختلفة، وذلك لاختلاف الشخصيات وطرق التفكير، حيث إن طريقة تفكير السيدات تختلف تمامًا عن الرجال، مضيفة أنه عندما يسأل الزوج زوجته عن ما تشعر به، لابد أن تجيبه حتى لا يُسبب ذلك أزمات في علاقتهما سويًا.

شاهد: إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة