عرض "حشمت الأبيض" لـ بيومي فؤاد على الإنترنت

تستعد شركة IN بالتعاون مع شركة Palm media، لطرح 4 أعمال فنية دفعة واحدة، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا، لتكون أول شركة تقدم أعمالًا درامية وفنية بطريقة الديجيتال على شبكة الإنترنت.

يأتي على رأس هذه الاعمال مسلسل “حشمت الأبيض” الذى انتهى الفنان بيومى فؤاد من تصويره مؤخرًا، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية العام الجاري.

“حشمت الأبيض” ينتمي إلى أعمال الميني دراما، وتدور أحداثه في 13 حلقة، حول “حشمت” الذي يجسد شخصيته بيومى فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل في إطار كوميدى ساخر.

نرشح لك.. ما هو “تيك توك” التطبيق المفضل لدى المراهقين؟

“حشمت الأبيض” فكرة محمد الشواف وشارك في كتابته كل من: محمد أبو السعد، محمود حجاج، وليد أبو المجد، إبراهيم ربيع، إيرين يوسف، نادر بكر، ورامي علي.

المسلسل إخراج مصطفى فكري، وبطولة إنعام سالوسة، إسلام جمال، هبة عبد الغني، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، وكذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

من جهة أخرى، تستعد الشركة لتقديم عدد من الأعمال الفنية الأخرى منها مسلسل ميني دراما لإسلام ابراهيم نجم برنامج Snl بالعربي، ويحمل المسلسل اسم “بيضة دهب”، كما تقدم الشركة برنامجين هما “ضل راجل” للإعلامية سالى عبد السلام، و”الهيلثي” للدكتورة نورهان.

شاهد: إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة