حلا شيحة تكشف عن رأيها في الحجاب بعد خلعه

كشفت الفنانة حلا شيحة عن رأيها في الحجاب، وذلك عقب خلعه وعودتها للفن مرة أخرى، بعد غياب دام 12 عامًا، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب.

نشرت حلا صورة مع صديقتها “المحجبة” وفاء، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت عليها كاتبةً: “صورة مع صديقتي وفاء.. أنا احترم الحجاب وسأظل احترمه وإن لم أرتديه. وله مكانة خاصة في قلبي وأحترم كل المحجبات وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة، مش معنى إني شيلت الحجاب إني ضده”.

نرشح لك: المذكرات المجهولة لـ صلاح أبو سيف في مهرجان القاهرة

تابعت: “الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا وسوء ظن وأكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس. ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت”.

كانت حلا شيحة قد فاجأت الجمهور، بقرارها خلع الحجاب والعودة للفن بعد غياب دام 12 عامًا، ارتدت خلالها الحجاب ثم النقاب.

View this post on Instagram

صورة مع صديقتي الجميلة وفاء ❤️ انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده ، و الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس . و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت 🙏🏻

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

صورة.. كيف عبرت حلا شيحة عن حبها لوالديها؟

 

نقدم لك: أين اختفى هؤلاء!!