لي بودين مديرًا إقليميًا لـ"Initiative“ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نرمين حلمي

أعلنت MCN: Middle East Communications Network، إحدى شبكات الوكالات الرائدة في الإعلان والتسويق، عن تعيين لي بودين المدير العام الإقليمي لـ شركة “Initiative “الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي إطار الإعلان عن هذا القرار الجديد، أوضح شادي قنديل، الرئيس التنفيذي لـ “MCN Mediabrands
أن Initiative بدأت في تطوير عروضها على مدى العامين الماضيين، مع تركيز أكبر على دفع تفاعل المستهلك، وتحقيق نمو أعمال العميل، ويأتي تعيين “بودين” كاختيار طبيعي لقيادة تلك الجهود، في ظل سعي “Initiative” للتطوير بشكل سريع وفعال.

تابع “قنديل” موضحًا ما حفل به المشوار المهني لـ “بودين”، مشيرًا إلى ما قام به من أجل تطوير إستراتيجيات الإعلام، فضلاً عن وجود تأثير إيجابي على نتائج أعمال العملاء، لافتًا إلى أن خلفيته الرقمية الجيدة، وخبرته في المحتوى، بالإضافة إلى مهاراته الاستراتيجية القوية، ستدفع Initiative لدور رائد في المنطقة.

نرشح لك: جولفدان محمود تروي قصة معاناتها بسبب سرطان الجلد

وفي السياق ذاته، قال “بودين” إن Initiative قامت بتحويل داخلي ناجح على مدار العاميين الماضيين، بقيادة الرئيس التنفيذي العالمي مات باكستر، مشيرًا إلى أنه قد حان الوقت لجلب القوة والفائدة من ذلك التحول لعملائهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرًا إلى التزامهم دومًا، لإيجاد طرق جديدة لفتح القيمة الفورية و الميزة التنافسية لعملائهم.

جدير بالذكر أن “بودين” حصل على البكالوريوس في التجارة الإلكتروينة من جامعة “كوينزلاند” في أستراليا، ولديه 17 عامًا من الخبرة في مجال الإعلام والإعلان، حيث إنه بدأ مسيرته المهنية في لندن، وعمل  لدى الوكالات الرقمية والتكنولوجيا، قبل الانتقال إلى “MediaCom”، وتولى منصب المدير الإقليمي في” MediaCom ” سنغافورة” الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والبحث، ثم قام بعد ذلك بتأسيس “Kudos Content” ، وهي وكالة تسويق المحتوى.

تأثير تقليل استخدام السوشيال ميديا على الاكتئاب