رفع اسم طه حسين من محطة الصرف الصحي

قال حسن عبد الغني، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة، قرر إزالة اللافتة التي تحمل اسم الأديب طه حسين من محطة الصرف الصحي في الزمالك.

رد عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران، على قناة “ON E”، مساء الثلاثاء، على الانتقادات الكبيرة التي وجهت للشركة بسبب إطلاق اسم طه حسين على محطة الصرف الصحي، مؤكدًا أن الأمر لم يكن المقصود منه الإساءة للأديب الراحل.

نرشح لك: جولفدان محمود تروي قصة معاناتها بسبب سرطان الجلد

من جانبه، علق الإبراشي، على الواقعة، موضحًا أن الأمر يعد إهانة لطه حسين وتقليل من الدور الكبير الذي قام به في تنوير البشرية، قائلاً: “هذا أمر يحمل علامات استفهام كثيرة جداً..ولا يمكن أن أصدق أن انجلترا تقوم بتسمية أحد محطات الصرف باسم شكسبير أو أن أي دولة أخرى تقوم بإطلاق أسماء رموزهم الفكرية على هذه الأشياء”.

لواء حسن عبد الغني: فور علم رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أمر بإزالة اسم الأديب طه حسين احتراما لوجهات النظر

لواء حسن عبد الغني: فور علم رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أمر بإزالة اسم الأديب طه حسين احتراما لوجهات النظر#كل_يوم | OnEnt

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Tuesday, November 13, 2018

شاهد: أروى جودة تتحدث عن خالتها صفاء أبو السعود

شاهد: إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة