أشرف زكي: ما يقدمه "بيكا" و"شطة" إرهاب

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن ما يقدمه مجدى شطة وحمو بيكا نوع من “التخريب وضرب البلد”، فضلاً عن تدمير وجدان الشعب، ما يجعلهما يمارسان إرهابًا يهدم الدولة وبشكل سريع.

أضّاف “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، عبر شاشة “ON E” مساء أمس الإثنين، مع الإعلامي وائل الإبراشي: “نوع من التطرف الشديد الذي يخرب البلد مثل الإرهاب الذى يمارسه المتشددون، ده يخرب بسرعة لكن التاني علشان يخرب بياخد وقت”.

تابع “زكي” أن من صلاحياته كنقيب منع الفن من الأساس من أجل منع الآخرين من الاشتراك في هذه الجريمة، مُضيفًا: “نعمل من أجل الصالح العام للدولة المصرية والحفاظ على وجدان الشعب المصري”.

نرشح لك: ماذا قالت أنغام عن زواجها السري؟

أشار نقيب المهن التمثيلية إلى أن رد الفعل المجتمعي تجاه ما يحدث من هؤلاء كان أقوى من رد فعل النقابات الفنية، مؤكدًا: “دورنا في القانون حماية المهنة وهو ما نعمل عليه الآن، وقرارات النقابة وما اتخذه نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر عملت رد فعل إيجابي كبير في الشارع المصرى”.

لفت “زكي” إلى أن الفن الشعبي مطلوب، ويعد أحد ألوان الغناء المصري، وله عمالقته، مضيفًا: “أحمد عدوية والمطربون الشعبيون موجودون لكن ما نراه من هؤلاء بعيد تمامًا.

السبكي يتراجع: حمو بيكا مش هيمثل

شاهد: الحلقة الثالثة من #الخلاصة.. حزب أعداء #حمو_بيكا