سر شهرة مدحت صالح في أكاديمية الفنون

سارة عوض

قال المخرج عادل عوض، إنه أول من قام بتصوير فيديو كليب، حيث صور أغنية “اغضب” مع الفنان مدحت صالح في افتتاح سينما “التحرير” عام 1989.

تابع “عوض” خلال لقائه مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المُذاع عبر شاشة “cbc”، مساء اليوم الأحد، مع الإعلامية مفيدة شيحة، منى عبد الغني، سهير جودة، أن “صالح” شاركه في مشروع التخرج الخاص به، موضحًا أن الأغنية التي صورها نجحت المشروع وكذلك تسببت في نجاح مدحت صالح.

نرشح لك: شاهد: وزير إعلام يمني يُضرب بالحذاء على طريقة “بوش”

أردف “عوض” أن الأغنية أدت إلى شهرة “صالح” في أكاديمية الفنون، ومن بعدها أصبحا صديقين، منوهًا عن أن مدحت صالح رشحه لتصوير فيديو كليب آخر له.

استطرد: “صورتها بكاميرا سينما، بطريقة كلاسيك أوي، بيانو على البحر، حاجة كدة حالمة شوية”، مُشيرًا إلى أن التصوير بكاميرا الفيديو كان شيئًا غريبًا في ذلك الوقت، ما أدي إلى غضب بعض المُخرجين والذي كان من بينهم المخرج عاطف الطيب.

استكمل: “أستاذ عاطف الطيب زعل، مارضيش يسلم عليا، وقالي أنت أزاي مخرج مميز، وبتاخد جوايز، ورايح تعمل أغاني، وقالهالي بنوع من الزعل ونوع من أن لو عدد المخرجين قليل، فمافيش داعي يروحوا يشتغلوا في حاجات تانية”.

أردف: “ومحمد النجار زميلي علق عليها بزعل برضوا، بس بعدها بشوية هما عاملوا فيديوكليب، وعاطف الطيب عمل غنوة لأنغام شنطة سفر، وأستاذ محمد خان عمل لحنان ماضي، وخلاص بقت من حاجة منبوذة لتجربة طبيعية لابد أن يقوم بها المُخرج”.

روبي تعود للغناء بعد غياب سنوات

شاهد: هل يتم تعديل قانون منح الجنسية للمولودين على الأراضي الأمريكية؟