موعد إطلاق خدمة بث المحتوى عبر الإنترنت لشركة "ديزني"

أعلنت شركة “ديزني” الترفيهية، إطلاق خدمة بث محتوى الفيديو من خلال الإنترنت، الخاصة بها، والمسماه بـ ”Disney+” في أواخر العام المقبل 2019.

ووفقًا لـ “CNBC”، ستقدم خدمة بث المحتوى التابعة لشركة “ديزني”، عروضًا وأفلامًا أصلية جديدة، فضلاً عن سلسلة “Marvel” و”Star Wars” الأصلية. كما سيتوفر لشخصية Loki المفضلة لدى جمهور سلسلة “Marvel”، سلسلة أصلية على خدمة “+Disney”.

وتشمل العروض والأفلام الأصلية الأخرى نسخة من فيلم High” “School Musical. كما ستكون ساحة لعرض أفلام الرسوم المتحركة، منها الموسم التالي من “Star Wars: The Clone Wars”، وسلسلة رسوم متحركة جديدة أخرى معتمدة على سلسلة الأفلام “Monsters Inc” الشهيرة.

نرشح لك: حذف الرسائل.. ميزة جديدة بتطبيق “ماسنجر”

كانت “ديزني” قد أعلنت في أغسطس الماضي لعام 2017، عن عزمها سحب جميع أفلامها من منصة “نتفليكس” الترفيهية في عام 2019. كما أطلقت موقعًا خاصًا بالخدمة الجديدة؛ والذي يعرض الشعارات الخاصة بمنتجاتها الحصرية، مثل: شعار ”ناشيونال جيوجرافيك”، و”بيكسار”، و”مارفل”.

جدير بالذكر أن شركة “ديزني” الإعلامية الأمريكية، نجحت في الاستحواذ على أجزاء كبيرة من مجموعة “فوكس القرن الحادي والعشرين” الإعلامية المملوكة للملياردير “روبرت ميردوخ”، بقيمة 71.3 مليار دولار.

قصة حساب مزيف أثار الجدل بسبب “أخ وأخته”

شاهد: هل يتم تعديل قانون منح الجنسية للمولودين على الأراضي الأمريكية؟