فيصل القاسم فقد عقله !!‎ - E3lam.Com

انتشر هاشتاج “فيصل القاسم فقد عقله” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وشهد انتقادات عنيفة للإعلامي السوري فيصل القاسم، وذلك عقب إذاعة حلقة الثلاثاء الماضي من برنامجه “الإتجاه المعاكس”، والتي حملت عنوان: “مصير العلويين في سوريا بعد اقتراب الثوار مناطقهم”.

ذكر “القاسم” أن قتل السوريين، وتشريدهم، جاء من خلال الجنرالات العلويين “الفاشيين”، علي حد وصفه، مؤكدًا أنه من حق الشعب السوري أن يفرح بعدما أصبح الثوار على مشارف المناطق العلوية، للخذ بالثأر منهم، في إشارة منه لتحليل دماؤهم.

واستضاف “القاسم” الناشط السوري، ماهر شرف الدين، الذي صدق علي كلامه حيث قال: “عليكم أن تصنعوا باباً خارجياً للزريبة التي أنشأتموها حتى تخرج السلطة منه بدلاً من أن تخرج على جثثكم”.

كما جاء  السؤال الإستفتائي للحلقة علي مواقع التواصل الاجتماعي، علي نحو يحمل بعض التحريض: “هل تعتقد أن العلويين في سوريا جنوا على أنفسهم؟”، واعتبر البعض أن الحلقة تحض على الطائفية ضد العلويين في سوريا، وتحرض بشكل صريح ضد شريحة من الشعب السوري.‎

أما “الهاشتاج” الذي دشن ضد “القاسم”، حمل تعليقات عنيفة وجارحة، جاءت على النحو التالي: “أهبل يدافع عن الذين، لو تمكنوا من السلطة سيشردون أبناء طائفته الدرزية”، “منذ بدء قناة الفتنة والدجل وهذا المعتوه يبث سمومه بين الدول العربية ويصب الزيت علي النار..وينسي ما يحدث في قطر”.

واتهمه البعض بالخيانة قائلًا: “فقد شرفه وضميره وسيكون مصيره مزابل التاريخ التي تليق بأمثاله من الخونة بائعي أوطانهم بأموال النفط والغاز”.

اقـرأ أيضًـا:

مصطفى يونس عن أزمة أبو تريكة: تتقطع رقبته

 بالفيديو.. باسم يوسف يساند أبو تريكة على طريقته الخاصة

 أطرف وأغرب و أهم 25 تصريح هذا الأسبوع

 TeN تعرض أول برومو لـ”لما تامر ساب شوقية”

قنوات الإخوان “تتسول” في المترو

‫أول رد من أبو تريكة على قرار الكسب غير المشروع

 

 تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا