"الوطنية للإعلام" تُكذب الزمالك بشأن بث مباراة حرس الحدود

نفى مصدر مسئول بالهيئة الوطنية للإعلام، ما أعلنه نادي الزمالك عن وصول خطاب رسمي إلى النادي، من الهيئة الوطنية للإعلام، بالموافقة على إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود، غدا الاثنين بالجولة الثالثة عشرة، لمسابقة الدوري العام، حصريا على قناة “الحدث اليوم”.

وأكد المصدر لـ “فيتو” أن التليفزيون لا دخل له بالعلاقات التعاقدية بين شركة برزنتيشن، والأندية فيما يتعلق بملف البث. كان قد أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي، وصول خطاب إلى النادي، من حسين زين رئيس الهيئة الوطنيه للإعلام، بالموافقة علي إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود، غدا الاثنين بالجولة الثالثة عشر، لمسابقة الدوري العام، حصريا على قناة الحدث اليوم .

نرشح لك: رضا عبد العال عن أجيري: “خلصنا من كوبر طلع لنا أوبر”

وذكر موقع الزمالك، أن محمد سويلم، المدير التنفيذي للنادي، قام بإرسال خطابات الى رئيس الهيئة الوطنية للأعلام و الشركات التي تتعامل مع برزنتيشين ، يؤكد فسخ التعاقد مع الشركه ، لعدم الوفاء بالتزامات العقد الموقع مع القلعة البيضاء .

واكتفى الزمالك بنشر صور خطاباته إلى الهيئة الوطنية للإعلام، وبعض الشركات الراعية، دون نشر صورة الخطاب المشار إليه في بيانه، والصادر من حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالموافقة على إذاعة المباراة على قناة الحدث اليوم.

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود

شاهد: أبرز أخطاء أحمد الشناوي حارس مصر الأول