إليسا تكشف سبب سقوطها على المسرح بدبي

هالة أبو شامة

قالت الفنانة إليسا ، إنّها شعرت بخوف شديد من رد فعل الجمهور، على كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي أعلنت خلاله إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل عامين.

أضافت “إليسا” خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المُذاع على شاشة cbc، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنّها خشيّت انخفاض رصيد حبها لدى الجمهوره، وتابعت: “ليس سهلًا أنّ يعلن أحد المشاهير خبر إصابته بالسرطان، كنت أعلم أنّ طرح الكليب سيحدث ضجة كبيرة، ولم أكن أعلم هل ستكون إيجابية أم سلبية”.

نرشح لك: في عيد ميلادها.. ماذا قال شقيق إليسا لها؟

زادت إليسا، أنّ الله أصابها بهذا المرض لإيصال رسالة لنساء الوطن العربي والعالم، موضحة أنّ نسبة النساء اللاتي خضعن لفحص مبكر للكشف عن سرطان الثدي في لبنان، زادت بنسبة كبيرة بعد طرح الكليب.

أشارت المطربة اللبنانية إلى أن والدتها تعتقد أن الإصابة بالسرطان، ليس لها علاج على الإطلاق، وعندما علمت بإصابة ابنتها بسرطان الثدي، غضبت كثيرا ولم تستوعب الموقف، لافتةً إلى أنها طمأنتها عليها وأنها تجرى الفحص باستمرار وهذا ما جعلها تهدأ قليلا.

وعن سقوطها فوق المسرح خلال إحيائها حفلا بدبي، أشارت إلى أن السبب في هذا السقوط، هو ارتفاع ضغط الدم نتيجة لإجرائها عملية بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

تابعت: “أنا رفضت أروح المستشفى عشان ماحدش يعرف إني عاملة عملية سرطان الثدي، ماكنتش حابّة أستعطف الناس، اللي قالوا إني أعلنت إصابتي بالسرطان عشان ألفت الانتباه، أنا إليسا ومش بحاجة إلى هذه القصة، وأنا حد متواضع ولا أتعامل كحد مشهور مع عائلتي أو أصحابي، ولكن باعرف حالي وقيمتي”.

إليسا: أعلنت إصابتي بالسرطان لهذا السبب