إليسا: أعلنت إصابتي بالسرطان لهذا السبب

هالة أبو شامة

قالت الفنانة إليسا، إنّها حاولت إخفاء خبر إصابتها بسرطان الثدي عن أسرتها، لكن إحدى أقربائها علمت بمرضها بالصدفة.

أضافت “إليسا” خلال لقائها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المُذاع على شاشة cbc، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنّ قريبتها اشتكت بعد ذلك من ألم مستمر وقررت الذهاب لطبيب وإجراء فحص مبكر، واكتشفت بعد الفحص إصابتها بسرطان الثدي.

أوضحت إليسا أنّ هذا الموقف دفعها لاتخاذ قرار بإخبار الجميع بحقيقة إصابتها، لكنّها كانت تنتظر الشفاء منه أولًا، وتابعت: “فضلت عدم إخبار أحد في البداية، لم أحب أنّ يفسر أحدهم الأمر على أنّه استعطاف”.

زادت إليسا، أنّ التعليقات السلبية التي جاءتها بعد طرح كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، كانت أقل بكثير ما توقعته.

أوضحت أنّها اكتشفت إصابتها بالسرطان في أثناء خضوعها لفحوص طبية اعتادت إجرائها، للاطمئنان والوقاية من الأمراض، مشيرةً إلى أنّ الطبيب أخبرها بإصابتها بالمرض بكل هدوء، وطمأنها بسهولة الشفاء منه، وزادت: “لم أستمع لما قاله الطبيب عن إمكانية الشفاء، كنت في حالة صدمة وقررت إخفاء الخبر عن أسرتي، أخبرت فقط صديقتي المقربة في مصر أنجيلا، وشقيقها”.

تابعت أنّها بقيّت في حالة انهيار لمدة 3 أيام، وبعد أسبوع امتثلت للجراحة الأولى ثم جلسات الإشعاع، التي تزامنت مع مشاركتها في برنامج the voice، وتابعت: “كنت أرتدي ملابس محتشمة خلال حلقات البرنامج، كي لا تظهر أثار الحروق الناتجة عن جلسات الإشعاع”.

زادت إليسا، أنّها اضطرت للخضوع إلى جراحة أخرى في ذراعيها بعد انتهاء موسم the voice، موضحة أنّ ذراعيها امتلأتا بالماء بعد الجراحة الأولى، وكانت تضطر إلى سحبه كل فترة.

في عيد ميلادها.. ماذا قال شقيق إليسا لها؟