شاهد..أحمد فهمي وزوجته في سن الـ 80

هالة أبو شامة

أبدى الفنان أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج، صدمتهما الشديدة، بعد تغيير مظهرهم ليبدو وكأنهم في سن الـ 80، وكان التعليق الأول من “فراج” هو “خلاص خلصت حياتنا يا أحمد”.

أعربت “فراج” خلال لقائها في حلقة برنامج “حكايتي مع الزمان” الموسم الثاني، الذي تقدمه الإعلامية ريما كركي، عبر شاشة “دبي”، عن شعورها السيء نتيجة وصولها لسن الـ 80، قائلة إنه من الصعب جدًا الإحساس بأن المرء فعل كل شيء في حياته، مُعلقة: “صعب مش قادرة أكمل فيه”.

نرشح لك: شاهد: أول فيلم قصير لنجل أحمد السقا

أما “فهمي” فقد أوضح أن مظهر زوجته، دفعه للتساؤل حول ما إذا كان زوجًا صالحًا طوال حياته أم لا، إلا أنه علق على مظهره بعد النظر في المرآة قائلاً: “شايف زمن حلو والروح زي ما هي”.

كما أشار إلى أنه في هذه المرحلة العمرية لن يلجأ أبدًا لمُشاهدة أعماله الفنية السابقة، مؤكدًا على أن تاريخه الفني لجمهوره وأولاده، مُضيفًا أنه لا يحتاج في هذه المرحلة إلا أن يقوم أبناءه برفع سماعة الهاتف للإطمئنان عليه كل يوم، مُعلقًا: “مش عايز حاجة تانية من أولادي غير كدا”.

على صعيد آخر، علقت “فراج” على مظهرها حينما نظرت في المرآة قائلة إنها راضية تمامًا عن شكلها، لأنها لا تتخيل أن تعيش لمثل ذلك اليوم، مُعلقة: “كبرت بس ضحكتي لسة حلوة”.

أشارت إلى أن تجربة “حكايتي مع الزمان” تعتبر فرصة بالنسبة لها تدفعها للتركيز في كل يومًا يمضي في حياتها، حتى لا يأتي اليوم الذي تتفاجىء فيه بمرور الأيام دون أن تفعل ما كانت تأمل أن تفعله في حياتها، مُشيرة إلى أنها ستحاول تسجيل كل اللحظات السعيدة مع أسرتها سواء بمقاطع الفيديو أو الصور، حتى تستطيع أن تشاهدها في ذلك السن، مُعلقة: “معرفش ساعتها هنتسند عليها ولا هتوجعنا”.

يذكر أن برنامج “حكايتي مع الزمان” في موسمه الأول كان له صدى كبيرًا وانتشارًا واسعًا، بسبب فكرته الجديدة وهي استضافة النجوم مع أحد أقاربهم، أصدقائهم، زوجاتهم، أزواجهم، أبنائهم، للعيش في مرحلة متقدمة من العمر، حيث ينقسم البرنامج لثلاث مراحل؛ بداية من مرحلة الشباب ومن ثم مرحلة النضج وأخيرًا مرحلة الشيخوخة، من خلال وضع مساحيق تجميل وملابس تتناسب مع كل مرحلة عمرية.

شاهد: أين اختفى هؤلاء النجوم؟