وفاة غنوة لم تُوقف الجدل .. هذه المرة مع زوجها السابق

أثارت وفاة الفنانة الشابة غنوة محمد على سليمان، يوم 12 أكتوبر، جدلًا عقب رحيلها، إثر حادث سير أليم أودى بحياتها، وذلك بسبب ما أُثير حول الخلافات التي كانت بينها وبين شقيقتها الفنانة أنغام.

ليعود الجدل بعد أسابيع من وفاة غنوة، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إعلان زوجها السابق منع عائلة غنوة له من رؤية ابنه الوحيد.

كان أمير عبد الباقي زوج غنوة السابق، نشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لابنه ياسين من الفنانة الراحلة غنوة، وهو يغني أغنية “هات سيجارة” الشعبية، معلقًا عليها: “هذه هي النشأة المتوقعة حين وجود ابني في المستنقع الأسفل”.

نرشح لك: أغنية وطنية لـ عمرو دياب من كلمات “الأبنودي” وألحان “رحيم”

هذه هي النشأة المتوقعة حين وجود ابني في المستنقع الأسفل

Posted by Ameer Abdel Baky on Saturday, October 27, 2018

كما تحدث عن منعه من رؤية ابنه قائلًا: “اللي يمنع ابن يتيم الأم من إن أبوه يحتضنه ويحتويه ويربيه يبقى هو ده المفسد في الأرض”.

اللي يمنع ابن يتيم الأم من إن ابوه يحتضنه ويحتويه ويربيه يبقى هو ده المفسد في الأرض.

Posted by Ameer Abdel Baky on Friday, October 26, 2018

أشار “عبد الباقي” أيضًا إلى أن الفنانة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، ليس لهما علاقة بمنعه من رؤية ابنه، قائلًا عبر حسابه: “عشان بس نحط النقط على الحروف وماحدش دماغه توديه بعيد، الفنانة أنغام اختي اللي بحبها وبحترمها لأنها إنسانة من الدرجة الأولى، وعمي وأبويا التاني الموسيقار محمد على سليمان والصالحين من الناس ليس لهم علاقة بمنشوراتي فيما يخص ابني والمقصود عارف نفسه والله المستعان”.

عشان بس نحط النقط على الحروف وماحدش دماغه توديه بعيد الفنانة أنغام اختي اللي بحبها وبحترمها لأنها انسانة من الدرجة…

Posted by Ameer Abdel Baky on Saturday, October 27, 2018

نقدم لك| مي حلمي ومحمد رشاد.. فرحة ما تمت