شاهد: هوايات الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

هبة الله حسين

كشفت الدكتورة هدى جمال عبد الناصر، ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، عن هوايات والدها التي كان من بينها التصوير الفوتوغرافي، وزادت: “حين كان يتلقى هدية كاميرا جديدة يعطي أولاده القديمة، لذا كل أبنائه لديهم مهارة والدهم في التصوير”.

أضّافت ابنة الزعيم الراحل، خلال حوارها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، المُذاع على فضائية “cbc”، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنّ “عبد الناصر” كان لديه مهارة التصوير السينمائي، كما أنّها تحتفظ بجميع الأفلام التي سجّلها.

نرشح لك: حقيقة ارتباط سوزان نجم الدين بـ إعلامي لبناني شهير

زادت “هدى”، أنّ الزعيم الراحل كان يهوى ممارسة رياضة التنس، داخل ملعب التنس في المنزل، لعدم قدرته على الذهاب إلى نادٍ رياضي، موضحة أنّه كان يمارس رياضة التنس في أوقات الفراغ مع مدربه الخاص.

أوضحت ابنة الزعيم الراحل، أنّ والدها كان يعتز بالفنانة أم كلثوم كونها شخصية وطنية، مضيفة: “بعد العام 1967 أعطت أم كلثوم الكثير للبلد، كانت تشارك في حفلات بالدول العربية لصالح مصر، وتبرعت للمجهود الحربي، فضلًا عن أنّ صوتها من أفضل الأصوات”.

لفتت “هدى”، إلى أنّها من الجيل الذي تمتع بصوت أم كلثوم، رغم اختلاف الأجيال وظهور مطربين آخرين لجيلهم، وتابعت: “كانت والدتي تصطحبنا معها إلى حفلات أم كلثوم، ووالدي كان حريصًا على سماع حفلاتها وتسجيلاتها الغنائية في الراديو”.

أحمد وفيق يروي مشكلة “طوله” مع التمثيل

نقدم لك| هل خدع تامر حسني جمهوره؟