شاهد: اختبار "سلايف" لـ ريهام السهلي على الهواء

أماني حسن

عبرت الإعلامية ريهام السهلي عن حبها لـ”سلايفها”، حتى من انفصلت منهن عن زوجها، إذ قالت إنه لا يهمها إلا المعاملة الطيبة والاحترام المتبادل، موضحةً أن الانفصال شئ شخصي، في إشارة إلى أنه ليس عاملًا هامًا بالنسبة لها في تحديد مشاعرها تجاههن.

وعلقت “السهلي” في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية دعاء فاروق في برنامج “اسأل مع دعاء” الذي يعرض على قناة “النهار”، على صورة نشرتها “سلفتها” في عيد ميلادها مكتوب عليها أنها لا تستطيع العيش بدونها، قائلة: “ولا أنا”، وتابعت أنها تكون سعيدة بصُحبتها.

نرشح لك: مشهد جرئ رفضته فادية عبد الغني أمام أحمد زكي

في نفس السياق، خضعت السهلي لاختبار أطلقت عليه دعاء فاروق “اختبار السلايف” على الهواء، وأجابت عن عدة أسئلة أوضحت خلالها أنها تحكي لـ”سلفتها” خلافتها مع زوجها حتى تنصحها، أما عن والدة زوجها فأكدت أنها تحبهم جميعًا ولا تعرف إذا كانت تفضل إحداهن عن الأخرى.

أضافت أنهم خلال 21 عامًا لم تحدث بينهن خلافات، مشيرة إلى أن تلك العلاقة ساهمت في تحسين علاقتة أبنائها بأبناء عمهم كثيرًا، قائلة: “أنا بدل ما ولادي هم إثنين الحمد لله ربنا يحميهم ، ولادي وولاد عمهم كلهم إخواتهم ولا أذكر أن حد من الولاد عمره جه قالي أنا زعلان من ابن عمي أو بنت عمي”.

وأنهت المداخلة مؤكدة أنها لا تتخيل حياتها بدونهن، قائلة: “أنا مبعتبرهاش سلفتي بمعنى كلمة سلفتي اللي الناس فهماها أنا بعتبرها أختي وصحبتي”.

نقدم لك| لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر