شاهد: قصة حب فاشلة سبب نجاح أحمد العوضي

سارة عوض

كشف الفنان أحمد العوضي ، عن قصة حب سابقة في حياته، فشلت بسبب رغبته القوية في العمل بالتمثيل في بداية مشواره الفني، الذي لم يحظ بالكثير من النجاح وقتها، ما أصابه بانفعالات كثيرة لم تتحملها الفتاة، ودفعه لإعادة النظر في العلاقة وإنهائها.

أضاف “العوضي”، خلال حواره في برنامج “معكم” المُذاع على قناة cbc، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، قائلًا: “اللي ميستحملكش في أسوأ حالاتك ميستاهلكش وانت في أحسن حالاتك”، موضحًا أنّه تأثر كثيرًا من هذه الأزمة، وجعلها حافزًا لاستكمال حلمه والنجاح فيه.

نرشح لك: أحمد العوضي يُراهن على التمثيل مع هذا الفنان

تابع “العوضي”: “النجاح لو هي مشافتهوش هتسمع عنه، فتقول لا أنا كنت غلط في اللي عملته”، مضيفًا: “بعد نجاحي في التمثيل توالت الأدوار عليّ، وتواصلت حبيبتي السابقة معي من جديد لكن دون جدوى، هي خرجت من حساباتي” وزاد: “حكمة ربنا إنّها جاتلي في وقت مكانتش فارقة معايا، لا بحبها ولا بكرها، عادي مجرد أصحاب”.

استطرد “العوضي”: “هي قالتلي متزعلش إحنا كنا صغيرين، قلتلها ده أنا عاوز أشكرك لو مكناش سبنا بعض مكنتش وصلت للي أنا فيه ده”، وتابع: “هي صاحبة فضل عليّ”.

وألمح “العوضي” إلى أنّه دخل في قصة حب أخرى عكس الأولى، إذ تدعمه الفتاة طوال الوقت، وزاد: “مهما بنجح هى مش مبهورة عشان هي شايفاني كبير في نظرها، وبنصح أي شخص مرّ بتجربة فاشلة يحب نفسه، عشان مفيش حد هيحبك أكتر من نفسك”.