شاهد: داليا أبو عمر تجرّب وصفة طبيعية لـ"نفخ الشفايف"

هالة أبو شامة

بدأت الإعلامية داليا أبو عمر ، أولى حلقات برنامجها “هنجرب”، الذي تقدمه عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”، بتجربة إحدى الوصفات الخاصة بـ”نفخ الشفايف”.

قالت “أبو عمر” إنّ هناك طريقتين لـ”نفخ الشفايف”، الأولى هي الذهاب إلى الطبيب وحقن مادة “الفيلر” كما تفعل الكثير من النساء، أما الثانية فهي اللجوء إلى محرك البحث “جوجل” أو موقع “يوتيوب”.

أوضحت “أبو عمر” أنّها لجأت لـ”يوتيوب”، وكتبت “ازاي تنفخي شفايفك”، فوجدت العديد من الفيديوهات الخاصة ذات نسبة مشاهدة عالية، لافتة إلى أنّها قررت تجربة وصفة بعنوان “ازاي تنفخي شفايفك بطريقة آمنة وسهلة”.

زادت “أبو عمر” أنّ الوصفة مكونة من “قهوة، بيكنج بودر، قرفة، وزيت جونسون للأطفال”، وتتم على مرحلتين، الأولى هي “سكراب” والمكونات المستخدمة فيه “قهوة وزيت جونسون” بعد مزجهم ووضعهم على الشفاه، مع تحريك الخليط بفرشاة أسنان لبعض الوقت، وأضافت: “المفروض أنا عملت سكراب بيشيل الجلد الميت، ويخلي الشفايف طرية، بس حساها قشفت”.

قالت “أبو عمر” إنّ المرحلة الثانية من الوصفة، يتم فيها إضافة باقي المكونات على الشفاه لمدة 3 ساعات، وأتمّت: “محدش يعمل البتاعة دي، مفيش أي حاجة حصلت غير إنّ البيكنج بودر بياكل في الشفايف، فاكس”.

دعاء عامر ونجلها يرويان كواليس “إمبراطورية ماما”

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية