تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع "نجوم ريكوردز"

أماني حسن

قال ميلاد ملاك فايز محامي شركة “نجوم ريكوردز” إنه تقدم بشكوى ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لنقابة الموسيقين بعتبار شيرين أحد أعضائها.

و أوضح “ملاك”  خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي” الذي يقدمه الإعلامي فيصل الزهراني والإعلامية مايا مجذوب ويعرض على قناة “دبي”،أن شيرين قد أخلت باتفاقها مع الشركة مرتين، الأولى حينما لم تسلمه الألبومين والمرة الثانية عندما لم تنفذ عقد الفسخ ورد مستحقاتهم المالية.

وأضاف أنهم ظلوا سنة ونصف في مفاوضات حتى تسلمهم شيرين الألبومين ولكن لم يحدث، وخلال هذه الفترة سددت الشركة أموال بمقدار 4 مليون و750 ألف جنيه ضمن حساب الألبومين ولكن مع الأسف لم يستلموا الماستر الخاص بهم.

وتابع أنه تم الإتفاق مع شيرين بعد اتخاذ قرار فسخ العقد على أن تلتزم بسداد 4 مليون و750 ألف جنيه، لكنها لم تلتزم مما دفع الشركة لاتخاذ إجراءات قانونية منها إنذارات على يد محضر.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي: أنوي الاتجاه للإخراج في الفترة المقبلة

واستطرد أنه كان لابد من رفع دعوى قضائية ضدها بعد إعلانها اقتراب صدور ألبوم “نساي”، إذ أن شركة “نجوم ريكوردز” لن تستطيع التغاضي عن أموالها حيث إنها شركة مساهمة مصرية وأموالها في حكم المال العام.

وأكد أن الوضع القانوني القائم هو أن الشركة لها حقوق مالية لابد من الحصول عليها من شيرين عبد الوهاب، بالإضافة للتعويض إذ أن المبالغ مدفوعة منذ عام 2014 وتأخرت في السداد إلى الآن فلابد من تعويض مليون جنيه.

وصرح أن شركة الإتصالات التي كان من المفترض أن توزع أغاني شيرين لن تتعامل معها إلا من خلال شركة “نجوم ريكوردز” بموجب العقد الذي مضته عام 2013 خصوصًا وأن عقد الفسخ يعتبر غير مفعل إلى أن تستوفي الشروط وهي دفع المبلغ المطلوب.

وكان حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب قد نشر بيان ينفي صحة الأخبار التي تفيد بأن شيرين مهددة بالحبس لأنها خالفت الإتفاق المبرم على إنتاج الألبوم، وطالب الوسائل الإعلامية بألا ينساقوا وراء الشائعات المغرضة وأكد أن شيرين تحترم رأي القضاء.

كلود ليلوش يتنازل عن تكريمه في مهرجان القاهرة

شاهد: لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر