مريم نعوم تكشف تفاصيل مسرحية شيريهان

أماني حسن

أعلنت الكاتبة مريم نعوم أنها تعمل الآن على كتابة المسرحية الاستعراضية “بديعة مصابني” التي ستقوم ببطولتها الفنانة شريهان، وهي من إخراج محمد ياسين.

أضافت “نعوم” خلال لقائها في برنامج “The Insider بالعربي” عبر شاشة “دبي”، أنه لم يكن من السهل الحصول على مذكرات الراقصة الراحلة بديعة مصابني، إذ أنها لم تكن متوفرة بمصر وحصل عليها المخرج محمد ياسين من سوريا بصعوبة.

نرشح لك: أحمد الفيشاوي: أنوي الاتجاه للإخراج في الفترة المقبلة

وعن اختيار الممثلين لأداء أدوار رئيسية داخل المسرحية كشخصية نجيب الريحاني وتحية كاريوكا؛ قالت إنه لم يتم إختيارهم حتى الآن.

يُذكر أن الفنانة شريهان قدمت من قبل عددًا من الأعمال المسرحية والسينمائية الاستعراضية منها فيلم “كريستال”، وفيلم “عرق البلح” مع المخرج الراحل رضوان الكاشف، ومن المسرحيات “شارع محمد على” مع الراحل فريد شوقى، و”علشان خاطر عيونك” مع الراحل فؤاد المهندس، كما أنها قدمت لعدة سنوات متتالية فوازير رمضان، وأعلنت منذ فترة عن عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات، في مسرحية من إنتاج شركة العدل جروب.

#مريم_نعوم تكشف تفاصيل مسرحية "بديعة مصابني" للفنانة #شريهان #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان#TheInsiderhttp://ow.ly/DZzC30lKevl

Posted by The Insider Arabia on Tuesday, October 23, 2018

 

أول ظهور لـ ميريام فارس بعد غيابها بسبب المرض

شاهد: لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر