محمد رشاد: حصلت "فتنة" منعت زواجي من مي حلمي

هبة الله حسين

علق المطرب الشاب محمد رشاد على إلغاء زفافه على المذيعة مي حلمي، بأنه لا يريد أن يتحدث في أسباب خلاف وذلك لكونها أسباب طبيعية ويمكنها أن تحدث بين أي طرفين، مشيرًا إلى أن علاقته بـ مي هي حب كبير فهي علاقة طيبة وحب متبادل من الطرفين.

قال “رشاد” خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران عبر قناة “ON E”: “المشاكل اللي بتحصل سواء كان من الأهل أو الأصحاب والأقارب وارد حدوثها، إحساس إن الفرحة متمتش إحساس صعب جدًا، أكيد عليا وعليها، لأنها متبقاش زي ما في ناس اتكلمت إن الاحساس بيبقى أزيد على البنت”.

تابع: “الإحساس بيبقى صعب على الطرفين، لأن الرجل هو اللي بيبني البيت، وهو اللي بيأسس الأسرة، مي كويسة وبخير، والموقف اللي حصل يوم الفرح ماكنش ينفع لأي سبب من الأسباب أصرف نظر عنه، بالنسبة ليا أو لأهلي، سواء لظروف الفرح أو لعصبية الفرح”.

استكمل أنه تم إلغاء الفرح قبل كتب الكتاب يوم السبت الماضي، لافتًا إلى أن هناك أشخاص تدخلوا بين الطرفين أدى لحدوث المشادة والفتنة بين العائلتين، منوهًا إلى أنه كان لابد أن تكون الاتفاقات وكثير من الأمور واضحة، مضيفًا أن الأهالي لديهم شكليات يهتمون بها كثيرًا.

نرشح لك: قبل زفافهما بساعات.. غموض حول انفصال محمد رشاد ومي حلمي

استطرد محمد رشاد أن الماديات ليست عائقًا بين طرفين يحبان بعضهما البعض، مؤكدًا أن المشكلة تقع عند حدوث تغيير في الاتفاقيات.

أعرب عن تمنياته بأن تكون الفرحة في طريقهما هو و”مي” سواء كان هناك نصيب أن يعودا للارتباط أو لم يكن، مشيرًا إلى أنها كانت تحضر لهذه الفرحة بشكل هيستيري.

زاد “رشاد” أنه كان يُجهز أغنية رومانسية خصيصًا للفرح ليغنيها لـ مي، كما أنه تمنى أن يجمع الخير بينهما ويبعد الشر، موضحًا أن ماحدث ليس له علاقة بمزيد من الشهرة للطرفين، حيث إن ما أثير حول تعرض مي لجلطة خاطئ وإنما كانت المشكلة لديها في ضيق التنفس، مؤكدًا أنها حاليًا بخير كما أنهما يحاولان تهدئة ما حدث، مشددًا على أن حياتهما الشخصية لايمكن أن يتدخل أحد فيها، سوى ما يريدان أن يُظهرا للجمهور فقط.

حصرياً : أول رد من المطرب " #ُمحمد_رشاد " و تفاصيل أنفصاله عن المذيعة " #مي_حلمي " قبل حفل الزفاف بساعتين

حصرياً : أول رد من المطرب " #محمد_رشاد " و تفاصيل أنفصاله عن المذيعة " #مي_حلمي " قبل حفل الزفاف بساعتين #ON_E | #كل_يوم

Posted by OnEnt on Tuesday, October 23, 2018

أزمة مي حلمي ومحمد رشاد

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية