أول تعليق من محمد رشاد على تأجيل زفافه

علق الفنان محمد رشاد، على الشائعات التي نُشرت خلال الأيام الماضية عقب تأجيل حفل زفافه قبل موعده بساعات، من الإعلامية مي حلمي، كما اختص “رشاد” بالرد على ما قالته الإعلامية ريهام سعيد، بشأن الموضوع في حلقة أمس من برنامجها.

قال “رشاد” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام”: “الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد، أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، وما اسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم”.

تابع: “لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان”.

نرشح لك: ماذا قالت مي حلمي قبل الغاء زفافها بساعات؟

أردف “رشاد”: ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، ما اعتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة”.

أضّاف: “ثالثًا ودا الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بينا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدًا، وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت”.

استكمل: “أنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش اتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعنيلي كتير جدًا”.

اختتم محمد رشاد حديثه قائلًا: “أتمنى تتأكدى من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي أعراض وحياة الناس الشخصية، لأن بفضل الله أنا أهلي ربوني كويس وعرفوني الأصول والشهامة والأخلاق والكرامة قبل كل شيء”.

كانت الإعلامية ريهام سعيد، صرحت مساء أمس خلال برنامج “صبايا” الذي تُقدمه عبر شاشة “الحياة”، أن مصادر مقربة أكدت لها دخول مي حلمي المستشفى للاشتباه بإصابتها بـ “جلطة”، مؤكدة إن مي لا يمكنها استدعاء المرض لاستعطاف “رشاد”.

تفاصيل الحالة الصحية لـ مي حلمي

شاهد: صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية