"الإبراشي" يُحرج مُتخصصة في العلاقات الزوجية : "ما تشتغليش"

سارة عوض

قالت سارة سُليمان، مُتخصصة في العلاقات الزوجية، إنها تزاول تلك المهنة إنطلاقًا من حصولها على شهادة دولية في ذلك التخصص، مُضيفة أن مصر تفتقر إلى تقنين هذا المجال لأنه لازال حديثًا، لذلك تلجأ إلى المُدربيين الأجانب لتعلم أسُسه.

رد الإعلامي وائل الإبراشي على كلام “سُليمان” خلال برنامج “كل يوم”، المُذاع على قناة “On E” مساء أمس الإثنين، قائلًا : “إذا كنا نفتقد تقنين هذه المهنة في مصر، يبقى ما تشتغليش دا لحد ما يتم تقنينه”.

نرشح لك: عمرو أديب: “اللي عنده حاجة بكرة يأجلها”

استطرد “الإبراشي”: ” أنا أعرف منين إن النصايح اللي بتقديمها للعائلات ما بتحطمش البيوت”، من جانبها ردت سارة سُليمان قائلة: “يبقى اللي يحكمني النتائج اللي بتوصلها الناس”.

في سياق متصل، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الأمراض النفسية، إنه لابد من وجود مرجعية للاحتماء تحتها، طبقًا للقانون، وحاليًا هى “نقابة الأطباء” ، التي تُعطي الحقوق وتطلب الواجبات، وتُحاسب عند ارتكاب أي خطأ.

لتُعقب سارة على كلام “فرويز” قائلة: “نسب الطلاق في مصر بتزيد جدًا، واللي بتقوله دا ما ساعدناش، لكن أنا بسعى لخفض هذه النسب ونتائجي بتأكد كلامي”.

متخصصة في العلاقات الزوجية : أحنا تخصصنا لسة منزلش مصر .. و الإبراشي يرد " خليكي قاعدة لحد ما يبقي موجود " #ON_E | #كل_يوم

متخصصة في العلاقات الزوجية : أحنا تخصصنا لسة منزلش مصر .. و الإبراشي يرد " خليكي قاعدة لحد ما يبقي موجود " #ON_E | #كل_يوم

Posted by OnEnt on Monday, October 22, 2018

تفاصيل الحالة الصحية لـ مي حلمي