عمرو أديب للهضبة: إيه يعني "الحب للشجعان"؟!

هالة أبو شامة

علق الإعلامي عمرو أديب، على مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، في حفلة أمس الأول، بجامعة مصر الدولية، تحت عنوان “الحب للشجعان”.

قال “أديب” خلال حلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة “MBC مصر”، مُتسائلاً: “إيه يعني الحب للشجعان؟”، مُضيفًا أن الجميع يتكلم عن “الحنية” التي يتميز بها عمرو دياب، بعد أغنية “برج الحوت”.

تابع قائلاً: “طب أنا ما بعرفش أكتب أغاني، حرام عليك، كتير اللي بتعمله فينا”، موجهًا رسالة إلى كل امرأة في الوطن العربي، يؤكد فيها على وجود مليار رجل في الوطن العربي مثل “دياب”.

نرشح لك: صورة: القبض على فنانة سودانية بسبب ملابسها

في نفس السياق، أبدى “أديب” تعجبه من ردود الأفعال التي حدثت بعد الموقف الذي جمع بين “دياب” و”الشربيني” مؤخرًا، على الرغم من أن هناك الكثير من المواقف التي جمعت بينهما، مُعلقًا: “لازم تنكد علينا، اتذلينا بسبب الهضبة”، مؤكدًا على أن ردود الأفعال مبالغ فيها بشكل غير عادي.

يذكر أن الفنان عمرو دياب، طلب صعود الفنانة دينا الشربيني، على مسرح جامعة مصر الدولية، خلال حفله أمس الأول، وقام باحتضانها وتقبيلها على المسرح، قائلاً: “بما إننا بنغنى أغنية برج الحوت.. نجيب بقى برج الحوت”، وسط صيحات وهتافات الجمهور.

قبل زفافهما بساعات.. غموض حول انفصال محمد رشاد ومي حلمي

نقدم لك: لقطات من حفل زفاف الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر