شراكة "Oath" مع "Connect Ads" تجلب استوديو "RYOT" للشرق الأوسط

نرمين حلمي 

أعلنت شركة Oath، التابعة لشركة الإتصالت الأمريكية “فيرايزون Verizon”، عن توسيع نشاطات استوديو RYOT، ليشمل سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقًا لشراكتها الاستراتيجية مع شركة Connect Ads، المصرية المتخصصة في مجال الإعلانات.

أعرب مارك ميلينج، مدير استوديو RYOT، عن شغفه بذلك الحدث، مشيرًا إلى أنهم متحمسون لجلب خبرتهم للسوق، والعمل على حملات إعلانية مثيرة ومختلفة، مع بعض العلامات التجارية الأكثر تقدمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، منوهًا أن بوصولهم لأكثر من مليار مستخدم في العالم، يمكنهم التواصل مع 39 مليون شخص بالغ، في جميع أنحاء المنطقة.

تابع موضحًا أن فهم تحديات الإتصالات، هو الأمر الذي يُمكّن استوديو RYOT من فهم جماهير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإنشاء حملات مؤثرة ومقنعة لهم.

نرشح لك: “يا نتأهل يا متلحقوناش” ضمن أشجع 10 حملات إعلانية

وفي السياق ذاته، أعرب محمد مجاهد، نائب الرئيس التجاري في Connect Ads، عن سعادته وحماسه بتلك الشراكة الجديدة؛ منوهًا أنه يعد مؤشرًا على استمرار نمو وامتداد خدمات Oath، خلال السنوات المقبلة، والذي يشير إلى توفير مجموعة متنوعة من الحلول الإعلانية، وسُبل مختلفة من أجل التوزيع، بحسب ما نُشر على موقع “Campaign Middle East.

يذكر أن استوديو RYOT يهتم بإنشاء محتوى، يتميز بخصائص مختلفة، منها: AR أو VR أو 360، ويواكب التطور التكنولوجي في الجيل الجديد.

تفاصيل فعاليات “سوق دبي العالمي للمحتوى” في الإمارات

نقدم لك| 5 أهداف مميزة لـ كينو في الدوري البرازيلي..