هل تعود رئيسة إذاعة الشرق الأوسط سابقًا للتمثيل؟

هالة أبو شامة

أكدت دلال الشاطر، رئيس إذاعة الشرق الأوسط سابقًا، على أنها لا تشعر حاليًا بأي أزمة من الأزمات التي يشعر بها بعض الأشخاص بعد سن التقاعد، لافتة إلى أن السبب في ذلك ربما يرجع إلى أنها تقاعدت من منصبها منذ يومًا واحدًا فقط.

تابعت “الشاطر” خلال لقائها في حلقة الإثنين من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية منى عبد الغني، والإعلامية سهير جودة، عبر شاشة “cbc”، موضحة أن الأزمة التي تصيب الشخص بعد سن المعاش، من الممكن أن تحدث إذا عانى ذلك الشخص من الوحدة.

نرشح لك: الملك سلمان يتلقى اتصالا هاتفيا من دونالد ترامب

كما أشارت إلى أنها تُخطط لأن تمُارس بعض الأنشطة التي توقفت عن ممارستها بسبب انشغالها بمهام عملها في الإذاعة، مثل الكتابة والرسم، لافتة إلى أن البعض يقترح عليها عودتها للتمثيل مرة أخرى.

على صعيد آخر، أكدت على أنها لا يمكن في يومًا من الأيام أن تبكي على فقدانها للمنصب القيادي، مُشيرة إلى أن علاقتها بزملائها لم تكن أبدًا في يومًا من الأيام علاقة رئيسًا بمرؤوسيه، بل كانت تشعر بأنهم مثل أبنائها.

تابعت مؤكدة على أن ما زرعته بداخلهم من خلال معاملتها لهم، حصدته حبًا واهتمامًا، لافتة إلى أنهم أهدوها العديد من الفيديوهات التي عبروا من خلالها عن حبهم لها، مُعلقة: “بيكتبولي كلمات عمري ما كنت أتخيل إني أسمعها، مقالوهاش وأنا رئيسة”.