4 معلومات عن "رب الكون ميزنا بميزة" لـ حمو بيكا

محمد جمال

“ربنا الكون ميّسنا بميسه”.. جملة أضّحت بين يوم وليلة “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفنان الشعبي “حمو بيكا” جزء من كواليس تسجيل الأغنية، التي أثارت الكثير من الجدل بين مستمعيها.

نرشح لك: غدًا.. عرض “red sparrow” في جمعية الفيلم

إعلام دوت أورج” يرصد أبرز 4 معلومات عن أغنية حمو بيكا.

1. تاريخ نشرها

في يوم 2 أكتوبر الحالي، نشر بيكا كليب “رب الكون” على قناة “فيجو الدخلاوي” موزع الأغنية على “يوتيوب”، إذ تخطى الكليب مليوني مشاهدة، وعلى صفحة بيكا تخطى مليون مشاهدة، فضلا عن انتشار الأغنية على عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي.

2. فريق العمل

غنّاها حمو بيكا، علي قدورة، ونور التوت، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وكلمات إسلام المصري.

3. حقوق الملكية الفكرية

حذّر بيكا في منشور عبر حسابه على “فيس بوك”، من سرقة الأغنية، قائلًا: “أغنية رب الكون ميزنا بميزة متسجلة شهر عقاري ومصنفات، وجميع الحقوق الملكية والفكرية باسم ياسر أبو جيكا، وأي تعامل مع الأغنية هيكون من خلال الفريق فقط، غير كده هيعرض نفسه للمساءلة القانونية بأوراق رسمية”.

ملحوظة اغنية رب الكون ميزنا بميزه !!متسجله شهر عقارى ومصنفات وجميع الحقوق الملكية والفكرية باسم ياسر ابو جيكا واي تعامل مع الأغنية هيكون من خلال الفريق فقط غير كده هيعرض نفسه للمسأله القانونية بأوراق رسمية

Posted by ‎حمو بيكا / Hamo Bika‎ on Wednesday, October 10, 2018

4. وصف محمد صلاح

زاد من شهرة الأغنية ما نشره الصحفي والمدون الأيرلندي دافي أوكوب عبر حسابه على “تويتر”، إذ نشر صورة اللاعب محمد صلاح، مغرّدًا: “رب الكون ميزنا بميزة”، ما زاد الجدل حول الأغنية التي يستمع إليها غير المصريين أيضًا.

نقدم لك: نهايات مأسوية لنجوم الفن..