شاهد: علاقة زيجات ليلى غفران السابقة بـ دخولها الفن

سارة عوض

قالت الفنانة ليلى غفران، إنّها تزوجت في سن صغيرة بسبب والدها الذي كانت تخاف منه، إذ كان يمنع أفراد أسرته من العمل في الفن، مضيفة: ’’الفتاة لها حياتها الروتينية من دراسة وزواج لكني رفضت هذه الحياة، واضطررت للزواج بفنان عراقي يكبرني بـ 20 عامًا، ووجدت منه الدعم والإيمان بموهبتي الفنية‘‘.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب توقع عقد شراكه فنيه مع الراديو 9090

كشفت ليلى في برنامج ’’السفيرة عزيزة‘‘، المُذاع على قناة ’’dmc‘‘، تقديم سالي شاهين ونهى عبد العزيز، عن أنّها تزوجت برجل أصغر منها في العمر، وزادت: ’’زواجي الأول والثاني فشلا بسبب قلة خبرة الشخص وعدم نضجه بشكل كبير، بما لا يتناسب مع عقليتي، كما أنّ الزواج بشخص أكبر مني تسبب في الكثير من المشكلات بسبب عدم التفاهم‘‘.

ألمحت ’’غفران‘‘ إلى أنّ فؤاد مسعود زوجها العراقي، صاحب فرقة جيتس وأغنية “ليندا ليندا”، ساعدها كثيرًا في بداية عملها بالفن.

قالت ’’غفران‘‘ إنّها اكتشفت جمال صوتها منذ الطفولة، إذ كانت تُغني في الحفلات المدرسية، كما غنّت في عيد العرش الملكي بالمغرب، موضحة أنّها كانت ترفض اللعب مع الأطفال وهي صغيرة، إذ كانت ترى في نفسها أم كلثوم المستقبل.

يُذكر أن ليلى غفران، أطلقت مؤخرًا أغنيتها الجديدة بعنوان ’’جابني الغرام‘‘، والتي غنّتها باللهجة المغربية، من كلمات وألحان خالد سلام.

نقدم لك: نهايات مأسوية لنجوم الفن..