طارق العلي بطل فيلم "دار اللؤلؤة الجديد"

أعلنت شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني، عن توقيع عقد مع الفنان طارق العلي لبطولة فيلمها الجديد، المقرر تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

نرشح لك: منة شلبي تتحدث عن تجربتها كـ عضو لجنة تحكيم

 كما كشفت الشركة عن فريق العمل المكون من خريجين الدفعة الثانية من الفرقة السينمائية الأولي، وذلك عقب تدريبهم على يد نخبة من السينمائيين، مثل: المخرج سمير سيف ، والملحن خالد حماد ، والفنان عمرو واكد وأخرون

في نفس السياق، أشارت إلى أن هذا العمل هو الرابع للشركة بعد نجاح أفلام ” سرب الحمام ، فيلم العتر ، و فيلم حبيب الأرض” بالإضافة إلى عدة أفلام أخرى حازت على جوائز في المهرجانات السينمائية الدولية.

أكدت الشركة على أنه سيتم تصوير الفيلم داخل دولة الكويت، مُشيرة إلى أنه من المنتظر أن  ُيعرض في مطلع عام ٢٠١٩.

على صعيد آخر، أعلنت الصفحة الرسمية للفرقة السينمائية الأولي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عن ذلك التعاقد، مُشيرة إلى أن التعاقد بين “العلي” و”الشركة” تكلل بالنجاح، مُطالبين الجمهور بانتظار الفيلم الجديد، لافتين إلى أن هدفه هو مواكبة رؤية الشركة،  التي وعدت بأن تكون الكويت عاصمة لصناعة السينما في الخليج العربي عن قريب.

كما أعرب مخرج الفيلم رمضان خسروه، عن سعادته بالتعاون مع “العلي”، قائلاً: ” إن وقوف نجم بقيمة الفنان طارق العلي أمام عدسة كاميرتي يعطيني الشغف والحافز لصنع ماهو مختلف وجديد”.

يذكر أن الفيلم من إنتاج ورؤية الشيخة انتصار سالم العلي الصباح، رئيس ومؤسس شركة دار اللؤلؤة والفرقة السينمائية الأولى، وفكرة و إخراج المخرج رمضان خسروه، المدير التنفيذي للفرقة السينمائية الأولي، وسيناريو وحوار كل من محمد عواد الشمري وعلي الفرحان، وإشراف عام أحمد الأميري.