من كان يعلم بمرض إليسا في برنامج "The Voice"؟

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن أن الحلقة الأخيرة من برنامج “The Voice”، تزامنت مع آخر جلسات علاجها من مرض سرطان الثدي.

قالت إليسا خلال حوار أجرته مع مجلة “لها“، “ولا يمكنك تصوّر ما يمكن أن تُحدثه الأشعّة من تشوّهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة، كنتُ أضع الكريمات المضادة للحروق مثل البيافين، وأتناول المسكّنات كي تساعدني على تحمّل ألم الحروق”.

نرشح لك.. حبيب نور محمدوف أول مسلم يفوز بلقب UFC 

تابعت: ” لذلك كنتُ أختار فساتيني بأكمام طويلة لأُخفي آثار الحروق أمام الكاميرا، كما كنت أعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تُظهر الذراعين والصدر، كل ذلك أرهقني نفسياً، إضافة الى التعب الجسدي الناجم عن العلاج، وهو ما جعل عينيّ تدمعان في نهاية أدائي أغنية وحشتوني”.

أشارت إليسا إلى أن عاصي الحلاني لم يكن على علم بمرضها، عندما احتضنها بعد الانتهاء من أداء أغنية “وحشتوني” في الحلقة الأخيرة من البرنامج، مضيفة: “لم يكن عاصي يعلم بمرضي، وردّ فعله كان عفويًا بلا خلفيات، وحده المخرج زياد كبّي كان يعرف بمرضي، ومديرة في Mbc، لقد أعلمتهما بمرضي في حال اضطراري للغياب عن التمارين أو البثّ المباشر لأسباب صحّية طارئة خارجة عن إرادتي، وقد لاقيت كلّ الدعم”.

أكدت إليسا، أن أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت”أحلام، عاصي الحلاني، محمد حماقي”، لم تكن على علم بمرضها، قائلة: “لم يكن أحد يعلم بمرضي… حتى أمّي!”.

يذكر أن الفنانة إليسا، شهدت حالة نجاح بعدما طرحت مؤخرًا ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، خاصة بعدما اختارت أن تعلن عن مرضها من خلال الفيديو كليب الخاص بأغنية “إلى كل اللي بيحبوني”.