فريق مسرحي جديد لـ أشرف عبد الباقي

يحضر الفنان أشرف عبد الباقي حاليا لمسرحية بعنوان “كلها غلط”، وهي بطولة فرقة جديدة من الوجوه الشابة التي استعان بها في مشروعه المسرحي الجديد “وورك شوب”.

كشف عبد الباقي، تفاصيل العمل المسرحي “كلها غلط” قائلاً: “المسرحية تتضمن فكر جديد ورؤية مختلفة، وجميع أبطالها مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة الذين يتمتعون بموهبة حقيقية، وسيتم افتتاحها خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر على مسرح الريحاني بوسط البلد قريبا”، وذلك بحسب تصريحه لـ”في الفن”.

تابع أنه سيتم تقديم مسرحية “كلها غلط” أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح الريحاني، وهي عبارة عن عرض واحد مدة عرضه تمتد إلى ساعتين، وهي من تأليفي وإخراجي ومن إنتاجي الشخصي”.

نرشح لك: بالصور: أول ظهور للفيشاوي بعد إعلان إصابته بالسرطان

وبسؤاله حول إمكانية مشاركة أحد من نجوم فرقة “مسرح مصر”، كدعم للوجوه الشابة في العمل المسرحي الجديد قال: “الفرقة الجديدة لديهم طاقة كبيرة وموهبة حقيقية وهم بمثابة مفاجأة للجمهور، ولن يكون هناك مشاركة من أحد أعضاء فرقة مسرح مصر بالعمل، حتى أنني لن أشارك معهم أيضا فقط اكتفي بالإخراج والتأليف والإنتاج”.

وعن كيفية تأسيس الفرقة المسرحية الجديدة قال: “كنت منشغلًا لفترة طويلة بمتابعة بعض الوجوه الشابة في أماكن مختلفة لاختيار مجموعة منهم لتجسيد الأدوار في المشروع المسرحي الجديد، إلى أن استقريت في النهاية على المجموعة المتواجدة حاليا معي الذين نجحوا في لفت نظري إليهم بسبب موهبتهم”.

في نفس السياق، كشف أشرف عبد الباقي أن المسرحية ستكون عرض واحد لمدة ساعتين، ولكن سيتم تقديمها بطريقة مختلفة، إذ سيكون العرض الأول ماتينيه وسيقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني سواريه سيكون بنفس المسرحية ولكن بمجموعة أخرى من الممثلين، وذلك يتيح الفرصة لكل الشباب بالفرقة لإثبات موهبتهم للجمهور”.

كيف وازن محمد رمضان بين الخدمة العسكرية والتمثيل؟

نقدم لك| أبرز قرارات المنع التي أصدرها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في 2018