محمد عبد العزيز يشكر فريق عمل "الأب الروحي 2"

هبة الله حسين
 
وجّه الفنان محمد محمود عبد العزيز، منتج مسلسل “الأب الروحي”، الشكر للجمهور والعاملين في المسلسل، لجهودهم في إخراج عمل فني جيد، وذلك بعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل.
 
“محمد” نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورته مع فريق عمل المسلسل داخل الاستوديو، من كواليس تصوير آخر حلقات المسلسل.
 
علق محمد على الصورة قائلًا: “الحمد لله رب العالمين، فركش الأب الروحي 2، شكر واجب إلى كل من شارك في خروج هذا العمل للنور، شكرًا لكل من شارك في مسلسل الأب الروحي، حضراتكم الناس اللي تعبت وشقيّت، من أصغر واحد لأكبر واحد في العمل”.
 
أضاف منتج “الأب الروحي”: “كلكوا عملتوا مجهود جامد وكلكوا أصحابي وأخواتي وأساتذتي وعلى راسي، وربنا يعلم حبي واحترامي لكل واحد فيكم، شكرًا قناة dmc النافذة المحترمة، وشكرًا لكل القائمين عليها لدعمكم وإيمانكم وثقتكم فينا وفي الحلم الذي حلمنا به، والذي أصبح حلمنا جميعًا مُنذ بدايته وحتى أصبح حقيقة نفرح اليوم بنجاحها، الحمدلله”.
 
وأتمّ “محمد” منشوره، قائلًا: “شكرًا للسادة الجمهور العظيم، من غير حب حضراتكم واحتضانكم وتقديركم لينا، لا يبقى في نجاح ولا يبقى لتعبنا ولا للشغلانة كلها أي طعم، نجاح أي عمل أو شخص يعني حب الناس، شكرًا، وأسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.
 
عُرضت أولى حلقات مسلسل “الأب الروحي 2″، السبت الماضي على قناة dmc، بطولة أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، دنيا عبد العزيز، محمود الجندي، ووفاء سالم، ونجوم الجزء الثاني، محمد رياض، عبير صبري، سيمون، حسن حسني، هادي الجيار، لطفي لبيب وحنان شوقي، وتأليف هاني سرحان وإخراج تامر حمزة.