سبب مشاركة نيللي كريم في "حكايتي مع الزمن"

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سبب مشاركتها في برنامج “حكايتي مع الزمان”، موضحة أن لديها فضول لخوض تجربة التقدم في السن، التي يقدمها البرنامج، من خلال تغيير شكل الفنان لمراحل عمرية مختلفة، باستخدام “المكياج”.

وتابعت “نيللي” في كواليس أولى حلقات برنامج “حكايتي مع الزمن” الموسم الثاني، الذي تقدمه الإعلامية ريما كركي، مساء الأحد عبر شاشة “دبي”، مُستعينة بصديقتها المقربة إنجي المر، أنها شاركت فيه أيضًا لأنها تريد التحدث عن المستقبل وعيش التجربة في الواقع.

نرشح لك: شاهد: أكرم حسني وياسمين رئيس يغنيان “هندي”

أضافت أن جمهورها يريد معرفة شكلها عندما تبلغ 60 عامًا، لافتة إلى أنها سعيدة بتقبُلها للأشياء كما هي، مضيفة أن كل سن له مذاقه الخاص حتى اللحظات الصعبة.

جدير بالذكر أن برنامج “حكايتي مع الزمان” في موسمه الأول كان له صدى كبيرًا وانتشارًا واسعًا، بسبب فكرته الجديدة وهي استضافة النجوم مع أحد أقاربهم، أصدقائهم، زوجاتهم، أزواجهم، أبنائهم، للعيش في مرحلة متقدمة من العمر، حيث ينقسم البرنامج لثلاث مراحل؛ بداية من مرحلة الشباب ومن ثم مرحلة النضج وأخيرًا مرحلة الشيخوخة، من خلال وضع مساحيق تجميل وملابس تتناسب مع كل مرحلة عمرية.

قدمت الموسم الأول الإعلامية منى أبو حمزة عبر شاشة “دبي”، وكان  من أبرز ضيوف الموسم الأول نيكول سابا وزوجها يوسف الخال، إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، غادة عبد الرازق وابنتها روتانا.