تعليق بشرى على وفاة الصحفية هند موسى

هالة أبو شامة

نعت الفنانة بشرى، الصحفية هند موسى، رئيس قسم الفن بجريدة “التحرير”، التي توفيت أمس السبت، إثر حادث سير خلال عودتها من تغطية مهرجان الجونة السينمائي، على طريق السخنة – الزعفرانة.

نرشح لك: أيمن بهجت قمر: أغاني الفراق ليست لـ زوجتي

لفتت “بشرى” الانتباه إلى أن ذلك الحادث المأساوي، يوجه رسالة تحذيرية لضرورة الانتباه إلى نسبة حوادث الطرق التي ارتفعت في مصر مؤخرًا.

نشرت “بشرى” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة الصحفية الراحلة، وكتبت عليها: “بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أنعي فقيدة الصحافة هند موسى، التي وافتها المنية إثر حادث أليم أثناء عودتها من مهرجان الجونة”.

تابعت: “وإذ يرتجف قلبي ألما وحسرة علي وفاة هذا الملاك الرقيق هند موسي فإن مواساتي هو أن كل قطرة من دمائها الذكية تسطر رسالة تحذير وتقرع أجراس الإنذار لضرورة الانتباه إلي الارتفاع المؤسف في نسبة حوادث الطرق في مصر، التي أصبحت وفق بعض الإحصاءات تحتل المركز الأول في حوادث الطرق على مستوى العالم”.

اختتمت: “وبالرغم من أنه لا توجد كلمات مهما كانت بلاغتها تستطيع التعبير عن فداحة الخسارة وشدة الألم والحزن الذى يعصف بقلبي علي وفاة هند موسى، فإن ذكراها العطرة ستظل نموذجا للتفاني في خدمة الفن والصحافة معا.. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

كانت الزميلة هند موسى رئيس قسم الفن بجريدة “التحرير”، قد توفيت إثر حادث سير أثناء عودتها من تغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بينما أصيبت الزميلة منى الموجي نائب رئيس قسم الفن بموقع “مصراوي” في نفس الحادث.

 

View this post on Instagram

بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أنعي فقيدة الصحافة هند موسي التي وافتها المنية إثر حادث أليم اثناء عودتها من مهرجان الجونة وإذ يرتجف قلبي الما وحسرة علي وفاة هذا الملاك الرقيق هند موسي فإن مواساتي هو أن كل قطرة من دمائها الذكية تسطر رسالة تحذير وتقرع اجراس الانذار لضرورة الانتباة الي الارتفاع المؤسف في نسبة حوادث الطرق في مصر التي اصبحت وفق بعض الاحصاءات تحتل المركز الأول في حوادث الطرق علي مستوى العالم وبرغم انه لا توجد كلمات مهما كانت بلاغتها تستطيع التعبير عن فداحة الخسارة وشدة الالم والحزن الذى يعصف بقلبي علي وفاة هند موسي فإن ذكراها العطرة ستظل نموذجا للتفاني في خدمة الفن والصحافة معا وانا لله وانا اليه راجعون

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on