تعرّف على الدور الذي كان يريده «العوضي» في «نصيبي وقسمتك»

هبة الله حسين

قال الفنان الشاب أحمد العوضي إنّ النجاح الذي حققه توفيق من الله ثم اجتهاده، موضحًا أنّه لم يتوقع نجاح دوره في قصة «نظرة فابتسامة» ضمن مسلسل «نصيبي وقسمتك».

وخلال حواره في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع على فضائية cbc، تقديم سهير جودة، قال العوضي إنّه كان على علم بوجود شيري عادل وكريم قاسم ضمن فريق عمل المسلسل، حين أرسل له السيناريست عمرو محمود ياسين دوره.

نرشح لك: جدل بسبب صورة اللبنانية قمر.. هل ظهرت «عارية»؟

العوضي أوضح أنّه ظنّ حين عرض عليه السيناريو، أنّ مؤلف القصة عمرو محمود ياسين أخطأ، وأنّه سيؤدي شخصية «الخائن» بسبب تكوينه الجسماني وملامحه، وليست شخصية الزوج، متابعا: «رفضت الدور في البداية وقلت (متخانش أنا)، ثم أعدت التفكير وقررت أداء دور الزوج كما حدده المولف».

وزاد العوضي، قائلًا إنّ شخصية «زياد» موجودة في الحياة، لكن هناك مشكلات قد تنتج في العلاقات الزوجية بسبب زواج الصالونات، إذ أنّه ليس مبني على حب بين الطرفين، لافتا إلى أنّ شخصية «زياد» إحدى أصعب الشخصيات التي أداها منذ دخوله عالم الفن.

نرشح لك: شاهد: كيف دعمت نجمات الفن دينا الشربيني؟

وأضاف العوضي، أنّ الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، له الفضل الكبير عليه بعد الله في اختياره لأداء الدور، كما أنّه أحد أسباب الضجة التي أثارتها الشخصية.

ماذا قال راضي جمال بطل فيلم “يوم الدين” عن مشاركته بالفيلم؟