شاهد: مميزات اشتراكات مترو الأنفاق للصحفيين

أماني حسن

قال أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، إنه لم يكن للصحفيين ميزة الاشتراك بتخفيضٍ في تذاكر مترو الأنفاق، ولكن كان لهم خصم جنيه واحد على كل تذكرة.

أضاف “عبد الهادي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحويزيي في حلقة صباح اليوم الخميس، من برنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “eXtra news” أنه تعويضًا عن إلغاء ميزة الخصم المذكورة سلفًا لكل الفئات المستفيدة منها وليس على مستوى الصحفيين فقط، وبعد موافقة المهندس هشام عرفات وزير النقل خصصوا اشتراكات للصحفيين ومكتب للنقابة يعمل يومين في الإسبوع لتسهيل الخدمات، وعمل الاشتراكات.

أوضح المتحدث باسم مترو الأنفاق أن نظام الاشتراك يضيف خصم أعلى من النظام القديم، مشيرًا لأهميته لجميع الفئات التي تستخدم المترو بشكل يومي.

يشار إلى أنه وقع المهندس محسن سلامة نقيب الصحفيين اتفاقًا مع الشركة المصرية لتشغيل وإدارة مترو الأنفاق يمنح الصحفيين ميزة الاشتراك بأسعار جديدة مخفضة، وذلك بعد قرار وزارة النقل بإلغاء أنصاص التذاكر.

المتحدث باسم هيئة المترو: لأول مرة اشتراكات مخفضة للصحفيين.. ومكتب خاص في النقابة لتحصيل الاشتراكات

المتحدث باسم هيئة المترو: لأول مرة اشتراكات مخفضة للصحفيين.. ومكتب خاص في النقابة لتحصيل الاشتراكاتExtra News برنامج هذا الصباح

Posted by ‎برنامج هذا الصباح‎ on Thursday, September 13, 2018

نرشح لك – نتيجة الطب الشرعي بشأن تعرض خطيبة طالب الشروق لاعتداء جنسي