خبر

جوجل تطلق خدمة جديدة لتوظيف الشباب العربي

هالة أبو شامة

أعلن محرك البحث الشهير “جوجل” عن طرح خدمة جديدة عبر موقعه وتطبيقه، تساعد الشباب العربي في البحث بشكل مباشر عن قوائم الوظائف، في عدد من بوابات التوظيف المحلية والإقليمية.

نرشح لك: الإفراج عن 576 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى

ووفقًا لـ موقع “سكاي نيوز عربية”، فإن “جوجل” قد أوضح أن هذه الخدمة تسمح للمستخدمين في 15 دولة بالشرق الأوسط، بالعثور على نتائج جديدة بشأن الوظائف في الصفحة الرئيسية بمحرك البحث، بعد إدخال سؤال مثل “وظائف التسويق في مصر”.

كما أشار إلى أن نتائج البحث ستتضمن عدة تفاصيل مثل الرواتب المتوقعة، وآراء وتصنيفات عن معلن الوظيفة، والطرق المُتاحة للتقديم للوظيفة، وذلك بجانب توفير فلترًا يساعد المستخدمين على اختيار الوظائف، التي تتوافق مع مكان وجودهم.

أتاح “جوجل” أيضًا خاصية أخرى للباحثين عن الوظائف، وذلك عن طريق الاشتراك في التنبيهات عبر البريد الإلكتروني، لإشعارهم بالفرص الجديدة التي يتم الإعلان عنها أول بأول، حيث اشترك “جوجل” مع 11 بوابة توظيف محلية وإقليمية في الشرق الأوسط،  من أجل إطلاق خدمتها الجديدة، التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

على صعيد آخر، قال طارق عبد الله، مدير التسويق الإقليمي في جوجل: “ربط الأشخاص بفرص العمل التي تناسب مهاراتهم واهتماماتهم، يعد امتدادا لرسالة غوغل في تنظيم معلومات العالم وجعلها في متناول الجميع”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock