أفلام شهر سبتمبر بدور العرض المصرية

إبراهيم أبو بكر

يقدم موقع “إعلام دوت أورج” مجموعة من الأفلام الأمريكية المتوقع صدورها فى دور العرض المصرية خلال شهر سبتمبر الحالى.

The Nun

من أفلام الرعب، وتدور أحداث الفيلم فى رومانيا عام 1952 عندما يقوم الفاتيكان بإرسال الأب بورك و راهبة مبتدئة والأخت سيرين للتحقيق فى واقعة إنتحار راهبة. الفيلم من بطولة تايسا فارميجا, بونى أرونس وديميان بيشير، ويعتبر الفيلم الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرةThe Comjuring.

Peppermint

تدور أحداث الفيلم فى إطار أفلام الأكشن حول سيدة تقوم بالإنتقام من مقتل زوجها وإبنتها على يد إحدى العصابات فى يوم عيد ميلاد الإبنة. الفيلم بطولة جينيفر جارنر وإخراج بيير موريل مخرج أفلام Taken , From Paris with Love , The Gunman.

 

The Predator

الفيلم هو الجزء السادس من سلسلة الأفلام الشهيرة بنفس الإسم، وتدور أحداثه حول طفل يطلق عن طريق الخطأ إنذار يستدعي الكائنات المفترسة إلى الأرض مرة أخرى، ويتم تشكيل فريق من الجنود السابقين ومدرسة علوم، للقضاء على الفضائيين, الفيلم من إخراج شاين بلاك مخرج أفلام Kiss Kiss Bang Bang , Iron Man 3 , The Nice Guys.

White Boy Rick

تدور أحداث الفيلم المقتبس من قصة حقيقة فى ثمانينيات القرن الماضى فى مدينة ديترويت الأمريكية حول “ريتشارد ويرشى” الإبن الذى لم يتعدى السادسة عشرة، وكان عميل للمباحث الفيدرالية. الفيلم من بطولة ريتشى ميريت و ماثيو ماكونهى.

Life Itself

فيلم رومانسى كوميدى درامى تدور أحداثه حول قصة حياة عدة أشخاص من مختلف الأجيال فى مدينة نيويورك وإسبانيا وكيف تتشابك حياتهم مع بعضهم البعض. الفيلم من بطولة أوسكار إيزاك, أوليفيا وايلد, آنيت بنينج وأنطونيو بانديراس.

The Sisters Brothers

الفيلم يتنمى إلى نوعية أفلام الويسترن والكوميديا السوداء وتدور أحداثه حول إثنين من القتلة المحترفين، وهما الأخوين إيلى وتشارلى، ورحلتهما للبحث عن منقب الذهب الذى قام بسرقة رئيسهما. الفيلم من بطولة جون ك. رايلى, خواكين فينيكس, جيك جيلنهال و ريز أحمد و من إخراج المخرج الفرنسى الشهير جاك أوديار مخرج فيلم Un prophète.

Night School

فيلم كوميدى حول مجموعة الأشخاص الذين يتم إجبارهم على الإلتحاق بمدرسة ليلية للإنتهاء من الدراسة فى المرحلة الثانوية. الفيلم بطولة كيفن هارت.

Smallfoot

فيلم كوميدى موسيقى من أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد ويقوم بالأداء الصوته فيه, تشانينج تيتوم, جيمس كوردن,

زيندايا, كومون, دانى ديفيتو، ولاعب كرة السلة الأمريكى الشهير ليبرون جيمس.

The Old Man & the Gun

فيلم من أفلام الجريمة، فى إطار كوميدى، وهو مقتبس عن قصة حقيقية عن سارق البنوك الشهير فوريست تاكر. الفيلم من بطولة روبرت ريدفورد, كيسى أفليك, سيسى سبيسك  ودانى جلوفر.

نرشح لك : عمرو الليثى يكشف أسرار فيلم “أنا لا أكذب ولكني أتجمل”‎