بروتوكول جديد لتأهيل العاملين بالمجال الإعلامي بشكل محترف

في إطار التعاون الدائم الذي تسعى إليه أكاديمية الإعلام المتكامل في بناء شراكة بينها وبين المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي من أجل بناء الشخصية الإعلامية علي أسس مهنية، قام السيد ماضي عبدالله الخميس رئيس مجلس إدارة الأكاديمية بالتوقيع على بروتوكول تعاون مع الدكتور خالد فتح الله مدير معهد الاذاعة والتليفزيون في مصر مفوضًا عن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الاستاذ حسين زين.

وقال السيد ماضي الخميس ان هذا البروتوكول سيكون فرصة لتقديم العديد من الأنشطة والفاعليات التدريبية التي تخدم العاملين بالمجال الإعلامي لتدريبهم وتأهيلهم بشكل مهني محترف مما يخدم القضايا العربية المشتركة وتصحيح الصورة الذهنية لدي الشعوب العربية تجاه الإعلام العربي.

نرشح لك: تفاصيل إطلاق الملتقى الإعلامي العربي لـ أكاديمية للإعلام المتكامل

وأضاف الخميس أن التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام صاحبة التاريخ الإعلامي سيكون مثمر لما تمتلكه من خبرات وإمكانيات ستعود بالفائدة علي المتدربين.

واوضح الخميس أنّ أكاديمية الإعلام المتكامل تم تأسيسها العام الماضي بناء على توصية من مجلس أمناء الملتقى الإعلامي العربي الذي يضم عدد من الوزراء والمسئولين عن الاعلام في الوطن العربي.

ومن جانبه قال الدكتور خالد فتح الله أنّ البروتوكول سيكون طفرة نوعية وتطور نوعي جديد لخدمة الإعلام العربي وتوحيد المحتوى الإعلامي لخدمة الدول العربية.

واضاف فتح الله، قائلاً: أن البروتوكول سيكون فرصة عظيمة لتطوير مهارات الإعلاميين ورفع الكفاءات من أجل إعلام مهني وموضوعي قادر علي مواجهة الأزمات التي تتعرض لها الدول العربية بخطاب اعلامي متزن.