في 7 تشابهات.. محمد رمضان قلّد أحلام خطوة بخطوة

سهيلة حامد

لا يزال الفنان محمد رمضان يثير الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبح اسم محمد رمضان مثيراً للجدل في الآونة الأخيرة بسبب الكثير من أفعاله وتصريحاته المزعجة للبعض، حسب وصفهم.

بالبحث عن الطريقة التي يتبعها محمد رمضان مع جمهوره، فإنه يشبه إلى حد كبير الفنانة الإماراتية أحلام، من حيث الألقاب، والتباهي بمقتنياتها ولا سيما سياراتها، بل وسار على نهجها خطوة بخطوة.

نرشح لك: هل يشاهد جمهور تامر حسنى أفلام محمد رمضان؟

• لقب الملكة:

اشتهرت الفنّانة أحلام بلقب “الملكة”، حتى قامت ببرنامج يحمل هذا الإسم فارتبط بها الملكة أحلام، كما ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو وشددت بقولها: “ما في حد غيري ملكة”، وعندما استضافتها وفاء الكيلاني قالت “قُصر الكلام أنا الملكة”.

هذا فضلًا عن أنها ترفق هاشتاج “الملكة” في كل الصور التي تنشرها عبر “انستجرام”.

• لقب الملك:

كما فعلت أحلام.. منح محمد رمضان لنفسه لقب “الملك” عقب أغنيته التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، وردّد عبارة “أنا الملك”.
هذا فضلًا عن أنه يرفق هاشتاج “الملك” في جميع الصور التي ينشرها عبر “انستجرام”، كما تفعل أحلام.

• أحلام على كرسي العرش

نظرًا لارتباطها الشديد بلقب “الملكة”، تعاقدت أحلام على برنامج يحمل الإسم نفسه، وكانت تظهر في الحملة الدعائية وهي تجلس على كرسي العرش، بفستان ثمين، وعلى رأسها “تاج”، حتى أعلنت شبكة قنوات دبي إيقاف البرنامج بعد عرض الحلقة الأولى منه بعد الغضب العارم والانتقادات السلبية التي طالته، بعد أن وصفها متابعيها بالتكبّر والغرور.

• رمضان على كرسي العرش

لم يفوّت رمضان هذه الفرصة، فأمام برنامج أحلام، قدّم أغنية بعنوان “الملك”، وهي الأغنية التي وصفها البعض بالغرور.
كما ظهر في أحدث كليباته وهو يرتدي “تاج” أيضًا ويجلس على كرسي العرش، وعلى نهج أحلام نال هجومًا ضاريًا ووصفوه بالغرور.

• أحلام: أنا “نمبر وان”

“دائمًا نمبر وان”.. هكذا وصفت أحلام نفسها، وقالت أن رقمها الشخصي هو “رقم واحد”، فعقب إحدى حفلاتها من دولة الكويت نشرت أحلام صورة لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وكتبت: “نعم ولله الحمد.. رقمي الشخصي رقم واحد.. أحلام.. Always will be Number. One… Love you”.
وهو ما كتبته في شهر أبريل، عبر صفحتها الشخصية.

• رمضان يطرح أغنية “نمبر وان”

في شهر يونيه طرح الفنّان محمد رمضان أغنية “نمبر وان”، ويردّد دائمًا هذه العبارة بأنه رقم واحد على الإطلاق، وعلى الرغم من أنها حققت تفاعلا كبيرًا، إلا أنّ البعض هاجمه على كلماتها التي تنم عن الغرور أيضًا.

• أحلام تصف نفسها بـ “الأسطورة”

“كل امرأة فى العالم أنجبت أطفالاً إلا أمى أنجبت أسطورة”… هكذا علّقت أحلام وأعطت لقب “أسطورة لنفسها”، مما دفع البعض لوصفها بالغرور.

• رمضان يمنح نفسه لقب “الأسطورة”

جاء لقب “الأسطورة” بعد المسلسل الذي عُرض على الشاشات يحمل عنوان “الأسطورة”، ومن بعد نجاح المسلسل منح لنفسه اللقب، على الرغم أنّه ظهر في إحدى المؤتمرات الصحفية وهو يؤكّد أنه لا يدخل عمل فني من أجل غرض شخصي.

• أحلام: أنا الأعلى أجرًا!

دائمًا تتباهى الفنّانة أحلام بأنهاالأعلى أجرًا سواء في الأفراح التي تقوم بإحيائها، أو في البرامج التي تُقدمها.
في إحدى المقابلات التي أجرتها أحلام مع مجلة “زهرة الخليج”، أعلنت لديها مردود شهري حتى وإن لم تعمل، لا يقلّ عن مليوني ريال قطري من الاستثمارات التي تملكها في الإمارات والسعودية ولبنان ومصر وقطر، وكشفت أنها استحقت مبلغ مليون دولار عن مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج “أراب آيدول” الذي تنتجه “أم بي سي”.

وقالت أحلام في مقابلتها: “لو غنيت في خمسة أعراس فقط خلال شهر واحد، فسأحصد النصف مليون دولاراً!”. وأضافت: “بعض الفنانات بدأن الغناء سمكة في بحر، وتتقاضى كلّ واحدة منهن ما يتراوح بين الـ100 و150 ألف ريال، من هنا من الطبيعي أن يكون أجري وأنا النجمة لا يقلّ عن مئة ألف دولار عن العرس الواحد”.

• محمد رمضان: أنا الأعلى أجرًا في الدراما

قال رمضان في حوار صحفي أجراه مع “اليوم السابع”، أجرى فى النهار أقل من 45 مليون جنيه، ومع mbc أكثر من 36، وأعلن الأجر بنفسى لأن هذا شيء طبيعى مثل لاعبى كرة القدم فأجورهم معروفة للعالم كله، والممثل أيضا من العظيم أن يشعر جمهوره بأن نجمهم أصبح له قيمة كبيرة، ويتقاضى الأجر الذى يحدده، وهذا ليس تفاخر بالأرقام لأنى لا أقول كم رصيدى فى البنك، وأعتبر نفسى منتجا من جمهورى ولابد أن يشعر أنه صنع نجمًا له قيمة كبيرة وحقه أن يعلم المبلغ الذى أحصل عليه، وأنا الحمد لله الأعلى أجرًا فى الدراما المصرية بدءًا من رمضان 2017 وفي الأعوام المقبلة.

• أحلام تساعد شباب عبر “السوشيال ميديا”

دشنت “هاشتاج” مع بداية العام الحالي، يحمل اسم «أمنيتك سنة 2018»، لتنهال الأمنيات عليها من متابعيها، لكن أحلام تفاعلت مع فتاة قالت إن أمنيتها هذا العام هي رؤية والدتها، حيث إن ظروفا معينة أبعدتهما عن بعض، لترد عليها أحلام: «ليه وين أمك؟». وأجابت المعجبة على سؤال أحلام لتقول لها: «أمي في بلد وأنا في بلد، ولي أكثر من سنة ما شفتها، واشتقت لها، وما أقدر أجيبها بسبب ظروفي»، وتواصل المطربة الإماراتية أسئلتها، قائلة: «وش ظروفك حبيبتي؟ تعالي خاص والله إن قدّرني ربّي وديتك لها ولو بطيارة خاصة تشوفيها إن شاء الله وترجعين. لا تكتبين على العام، تعالي خاص عملت لك فولو».

• رمضان يلبي طلب شاب “أون لاين”

طلب شاب يدعى أمين من الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية «فيسبوك» مبلغًا ماليًا قدره 15 ألف جنيه، حتى يستطيع إنهاء تكاليف زفافه، الذي قارب موعده، فعلّق رمضان “ابعتلي التفاصيل وعنوانك على الخاص”.

• أسطول سيارات أحلام

تعتبر الفنّانة الإماراتيّة أحلام هي أول من اتّبعت مبدأ التباهي بالسيارات الخاصة بها، منذ عدة سنوات، وعندما تشتري سيارة جديدة تضمها إلى أسطولها الجديد.

ونشرت مجموعة من الصور من جلسة تصوير خضعت لها مع سيارتها الجديدة من نوع رولز رويس جوست 2017، وأرفقت بها مجموعة الصور لسيارتها الجديدة بالتعليق التالي: “لكلّ مقامٍ مقال ولكلّ مقالٍ مقام”، وبهذا تكون أحلام قد أضافت هذه السيارة الفارهة الجديدة إلى أسطول سياراتها الذي يضم مجموعة من السيارات الخارقة والفارهة مثل لمبرجيني وفيراري ورولز رويس وبنتلي.

• أسطول سيارات رمضان

اتبّع رمضان نهج أحلام، واصبح أسطول سياراته جزء لا يتجزأ من مجموعة صوره التي ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتباهى بها مهما هاجمه متابعيه.

وتمكّن رمضان من ضم السيارات ذاتها التي جمعتها أحلام، والتقط بها صورًا مختلفة، وهو ما استفز متابعيه.

نرشح لك: السبكي لمحمد رمضان: سيبك من نمبر وان