تفاصيل تعرف أحمد فهمي على هنا الزاهد

إسراء إبراهيم

كشف الفنان أحمد فهمي، عن كيفية تعرفه على الفنانة هنا الزاهد، قائلًا إن تعرفهم جاء بالصدفة حيث لم يكن يعرفها على المستوى الشخصي، ولم يسبق له التعامل معها فنيًا، لافتًا إلى أنه رأها لأول مرة خلال العرض الخاص لفيلم “حرب كرموز” ولم يحدث بينهم كلامًا في هذا اليوم.

أردف “فهمي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الراديو بيضحك” عبر أثير “الراديو 9090” مساء اليوم الأربعاء، أنه تعرف عليها بعد ذلك من خلال الفنان علي ربيع، حيث إن هنا صديقة على ربيع، ثم التقى بها مرة أخرى من خلال الفنان كريم عفيفي، علق على ذلك ساخرًا “مسرح مصر هو اللي جوزنا”.

نرشح لك: أحمد فهمي: مسلسل “الأسطورة” الأكثر نجاحًا خلال الـ 10 سنوات الماضية

تابع “فهمي” أن الأمور بعد ذلك صارت سريعة، لافتًا إلى أنه عندما رأى هنا لأول مرة أخذ عنها انطباع “أنها طيبة جدًا أو بتشتغلني لأن مافيش حد طيب كدة”، مضيفًا: “أمي قالتلي لو مجرتش وراها يبقى مش مكتوبلك رزق في حياتك”.

أضاف أن شقيقه كريم فهمي هدده بالمقاطعة في حال أنه تسبب لهنا في أي شيء، مشيرًا إلى أنه لم يحتاج لوقت كبير لحب هنا، فكل ما أحتاج إليه هو 3 أو 4 أيام على حد قوله.

اختتم “فهمي” حديثه عن أن موعد الزواج اقترب، لكنه لا يوجد موعد محدد، منوهًا عن أن تدخل الناس على “السوشيال ميديا” في حياة المشاهير ما هو إلا “قرف”، لافتًا إلى أن المشاهير دائمًا تحت ضغط بسبب تدخلات الجمهور في حياتهم.