نادية الجندي تنفي مشاركتها في "العميل"

نفت الفنانة نادية الجندي ما تردد في بعض المواقع الإخبارية خلال الأيام الماضية، حول مشاركتها في فيلم “العميل”، الذي يتناول قصة حياة رجل الأعمال الراحل أشرف مروان، صهر الرئيس جمال عبد الناصر.

أوضحت “الجندي” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أن هذا الأمر غير صحيح، وأنها تستعد بالفعل لفيلم مخابراتي سيتم تصويره في الخارج، ولكن ليس فيلم “العميل”، موضحةً أنه يجري حاليًا جلسات مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج.

وكتبت عبر حسابها: “مساء الخير.. رداً على جميع الأخبار التى نشرت مؤخراً باشتراكى فى فيلم جديد بعنوان العميل، بحب أوضح أنه هذا الكلام غير صحيح وغير حقيقى على الأطلاق ولم يعرض عليا العمل ولم أقرأ السيناريو ولم أعلم عنه شيئاً”.

تابعت: “أنا فعلاً بحضر عمل جديد مخابراتى كبير لكن ليس هذا العمل، وسيتم تصويره فيلمى فى الخارج، وجارى الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة ولم نفصح عن شىء الآن، لحين الانتهاء من جميع التفاصيل الخاصه بالعمل.. وفى النهاية أتمنى كل التوفيق والنجاح لأسرة فيلم العميل”.

مساء الخير ،،، رداً على جميع الأخبار التى نشرت مؤخراً بأشتراكى فى فيلم جديد بعنوان " العميل " بحب أوضح أنه هذا الكلام غير صحيح وغير حقيقى على الأطلاق ولم يعرض عليا العمل ولم أقرأ السيناريو ولم أعلم عنه شيئاً وأنا فعلاً بحضر عمل جديد مخابراتى كبير لكن ليس هذا العمل وسيتم تصويره فيلمى فى الخارج وجارى الآن جلسات عمل مكثفة مع المؤلف والمخرج والمنتج فى سرية تامة ولم نفصح عن شىء الآن لحين الأنتهاء من جميع التفاصيل الخاصه بالعمل وفى النهايه أتمنى كل التوفيق والنجاح لأسره فيلم العميل وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by Nadia Elgendy نادية الجندي (@nadiaelgendy1) on

 

“السبكي” يهاجم رئيس غرفة صناعة السينما