زوجها يتذكر.. لماذا رفضت فايزة كمال شقة هدية ؟

قال المخرج مراد منير، إن التاريخ المتداول حول ميلاد الفنانة فايزة كمال في مثل هذا اليوم 3 سبتمبر، غير صحيح، لافتًا إلى أنها ولدت في 1 يناير، بينما يحتفل اليوم بذكرى زواجهما.

أضاف “منير” في تصريحات لـ “مصراوي“: ” فايزة كمال امتلكت مقومات الفنانة الموهوبة بالإضافة لجمالها، ورغم ذلك تفوقت عليها نجمات كثيرات، عشان فايزة ست محترمة”.

تابع”: “فايزة اتربت كويس أوي، وأهلها ربوها كويس، ورفضت التنازلات من أي نوع، كمان هي مدخلتش أي شلة، واتعرض عليها عروض مغرية جدًا عشان تدخل في شلل، ومرة مسؤول كبير قالها اتطلقي من زوجك وتعالي وشوفي هنعملك أيه، فرفضت وقالتله إن جوزي يساوي الدنيا باللي فيها”.

نرشح لك: بفستان غير تقليدي للعروس.. أوّل جلسة تصوير لزفاف أحمد مجدي‎

أشار “منير” إلى إنه في إحدى المرات، قام أحد الأثرياء العرب بتقديم عقد شقة مساحتها 600 متر للفنانة الراحلة، وطلب منها أن توقع على العقد، فسألته عن سبب تقديم هذا العرض، فرد عليها “إنتِ بعيدة أوي ونريدك تقربي”.

تابع: “رفضت زوجتي العرض، وأخبرته أنها إمرأة متزوجة، فرد عليها قائلًا: “يا فايزة كلهم متجوزين، ومن بعدها دفعت الثمن”.

أكد مراد منير: “من وقتها أصبحت الأبواب تُغلق أمامها، لأنه كان مسؤولًا عن توزيع الأعمال الفنية، وكلما ترشحت لمسلسل يرفض ترشيحها، مضيفًا: “مش كل التنازلات أخلاقية، لكن هي ماقدمتش طول حياتها أي تنازلات، وهي عند ربها والناس تذكرها بكل خير، وولادها بيمشوا رافعين راسهم وبيقولوا إحنا ولاد فايزة كمال، وهي بدأت تاخد حقها من مشاعر الناس بعد ما ماتت”.

يُذكر أن فايزة كمال توفت نتيجة إصابتها بسرطان الكبد عام 2014، قدمت العديد من الأعمال الفنية من بينها: الإمام الغزالي، رأفت الهجان، المال والبنون، أولاد الأكابر، نافذة على العالم”.