فيديو للحظة تواجد المتهم بقتل طفليه قريبًا من موقع الجريمة

كشفت جهات التحقيق المختصة، عن مقطع فيديو جديد، كأحد أدلة إدانة المتهم بقتل طفليه في مدينة ميت سلسيل، محمود نظمي، حيث ظهرا في سيارته برفقته، في محطة وقود بمدينة فارسكور موقع العثور على جثتيهما.

كان محمود نظمي في بداية الحادث ادعى أنه انشغل مع أحد أصدقائه في ملاهي مدينة ميت سلسيل بالدقهلية، عندما فوجئ باختفاء طفليه -ريان ومحمد- واتصل بزوجته وآخرين مدعيًا ذلك على خلاف الحقيقة.

نرشح لك: تفاصيل علاقة الراقصة شمس بمقتل طفلي ميت سلسيل

أثبتت التحقيقات، باتباع خط سير “نظمي”، وبشهادة الشهود، عكس ذلك، حيث أكد الشهود خروجه من مدينة الملاهي بميت سلسيل وبصحبته نجليه، وتبين من خلال كاميرا مراقبة محطة وقود الشرقاوي ناحية قرية حجاج بمدينة فارسكور بدمياط، أنه توجه إلى كوبري فارسكور أعلى كوبري النيل نفس موقع الحادث.

ظهر المتهم بقتل طفليه، في محطة البنزين المذكورة، لتزويد سيارته بالوقود، وابنه محمد يجلس بجواره، وريان الأصغر خلف مقعد السائق، علاوة على إثبات أنه أجرى مكالمة تبليغ زوجته بأن الطفلين اختطفا مدعيًا بأنه في مدينة الملاهي، من موقع كوبري فارسكور في دمياط.

واجهت النيابة العامة المتهم محمود نظمي، بتلك الأدلة أثناء التحقيق، ما دفعه للاعتراف بها تفصيليًا.

يُذكر أن محمود نظمي كان قد أدى مشهدًا تمثيليًا للواقعة، أمام جهات التحقيق من موقع تنفيذ جريمته، نهاية أغسطس الماضي، بعد اعترافه الكامل، أمام النيابة بجريمته، وبعد إثبات إدانته واعترافه، أحال النائب العام “نظمي” لمحكمة الجنايات، لمباشرة عملها.

فيديو دليل إدانة قاتل طفلي ميت سلسيل

فيديو يظهر فيه دليل إدانة #محمود_نظمي المتهم بقتل طفليه في مدينة #ميت_سلسيل#صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Monday, September 3, 2018