مفاجأة: صورة مبارك الأخيرة "مسروقة"!

قالت هيللي السعدني، صاحبة صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يوم أمس الجمعة، إن الصورة تم سرقتها من هاتفها، حيث إنها لم تنشرها احترامًا لرغبة “مبارك”.

نرشح لك: تفاصيل علاقة الراقصة شمس بمقتل طفلي ميت سلسيل

أوضحت “السعدني” عبر تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أنها طلبت من “مبارك” التقاط الصورة، ولكنه طلب منها عدم نشرها فوعدته بذلك، ووفت بوعدها لكنها تفاجأت أمس بها، مؤكدة أن أحدهم سرقها من هاتفها وسربها، واصفة ذلك بـ”العار”.

نرشح لك: علاء مبارك ينتقد الصحافة بسبب ثمن كرسي والده

الجدير بالذكر أن صورة الرئيس الأسبق حسني مبارك قد انتشرت بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بدت عليه علامات الشيخوخة، والتقدم في السن، وقد علق نجله علاء مبارك على التساؤلات الكثيرة حول صحته، قائلًا إنه بخير.

في سياق متصل نشر أحد المواقع الإلكترونية، تقريرًا ذكر فيه أن ثمن الكرسي الذي يجلس عليه مبارك يصل إلى 23 ألف جنيه، ما أثار استياء علاء مبارك الذي هاجم الصحافة قائلًا: “دليل الهيافة والتفاهة والكبت! جريدة تركت كل مشاكل الناس واجتهدت وتعمقت في البحث عن ثمن كرسي يجلس عليه الرئيس مبارك في احدي الصور! لن ينصلح الحال طالما هناك صحافة لا تحترم عقول الناس”.