شاهد: قصة تعرض أحمد حلمي لـ "التنمر"

إسراء إبراهيم

شارك الفنان أحمد حلمي ، في حملة توعوية جديدة تحت رعاية المجلس القومي للأمومة والطفولة، للتوعية ضد “التنمر”.

ظهر “حلمي” في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لمجلس الأمومة والطفولة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: ” أنا تعرضت للتنمر، وقالوا لي دمك تقيل وودانك مطرطقة”.

تابع: “والحقيقة أن في الأول الحاجات دي ضايقتني، مش عايز أقول أنها أثرت على ثقتي بنفسي، وقتها مكنتش فاهم كمان يعني أيه ثقة في النفس”.

نرشح لك: تفاصيل اكتئاب يحيى الفخراني بسبب “العار”

أضاف “حلمي” أنه عندما نظر حوله وجد أن ما قيل له ليس صحيحًا، وأن الشيء الوحيد الصحيح هو أن أذنه “مطرطقة شوية” على حد وصفه، منوهًا أن ذلك هو خلق الله، لافتًا إلى أنه حول جميع الكلام السلبي الذي وجه له لقوة وطاقة، حتى يثبت لنفسه إن الاتهامات التي وجهت له ليست حقيقية.

أردف “حلمي” أن الشيء الوحيد الذي لم يستطع تغييره هو شكل أذنه، لكنه حولها إلى علامة مميزة، ووجه الفنان رسالة بعدم السماح لأي شخص بالتأثير على حياتك.

وجه “حلمي رسالة إلى أولياء الأمور قائلًا: ” صاحب ابنك أو بنتك، لأن في الوقت دا مهم جدًا، إن الطفل يحكي اللي اتقاله واللي حصله، يحكي مين تنمر عليه في المدرسة أو النادي”.

اختتم أحمد حلمي رسالته قائلًا: “أنا اتعرضت للتنمر، أنا ضد التنمر، كلنا لازم نكون ضد التنمر”.

#أنا_ضد_التنمر #ImAgainstBullying

تخيلوا إن واحد من أهم فنانين الكوميديا في مصر كان بيتقاله "دمك تقيل" وهو طفل؟الفنان أحمد حلمي سفير النوايا الحسنة ليونيسف مصر بيحكي عن تجربته مع التنمُّر . #أنا_ضد_التنمرCan you imagine that one of the most important comedians in Egypt used to be told that he’s ‘not funny’ as a child?أحمد حلمي Ahmed Helmy, UNICEF Egypt’s Ambassador, shares his story about being bullied. #ImAgainstBullying #ENDViolence المجلس القومي للطفولة والأمومة – الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم المصرية European Union in Egypt

Posted by ‎المجلس القومي للطفولة والأمومة – الصفحة الرسمية‎ on Friday, August 31, 2018