أسلم بسبب أم كلثوم.. ممثل فرنسي متهم بالاغتصاب

تقدمت ممثلة وراقصة فرنسية شابة، ببلاغٍ ضد الممثل الفرنسي جيرارد ديبارديو، تتهمه فيه باغتصابها، يوم 7 أغسطس الماضي، بمنزله في باريس.

أحالت الجهات المختصة، القضية للمدعي العام بباريس، للنظر في دعوى الممثلة التي لم يتم الكشف عن اسمها، وتبلغ من العمر 22 عامًا، ضد الممثل البالغ من العمر 69 عامًا، حسبما ذكرت صحيفة ” Le Parisien”.

ذكر الموقع الفرنسي أن ديبارديو التقى بالممثلة الفرنسية عندما كان يشرف على درجة الماجستير في مدرستها، بينما نفى محامي الممثل الفرنسي هذه الادعاءات واصفا إياها بأنها ليس لها أساس من الصحة.

في سياق متصل، انتشرت عدة شائعات حول هروب جيرارد، إلى الجزائر، التي كان قد أقام فيها منذ عامين، وطالب بالحصول على جنسيتها، إلا أنه لم يتم إثبات أو نفي ذلك سواء من جهات التحقيق، أو من محامي الممثل.

نرشح لك: شاهد: مصطفى فهمي في حفل عمرو دياب

ظهر ديبارديو في 200 فيلم على مدار 6 عقود ويحتل مكانة بارزة كممثل فرنسي معروف في عالم هوليوود، وحاز على جائزة جولدن جلوب عن دوره في فيلم Green Card الصادر عام 1990.

جيرارد، قد اعتاد على إثارة الجدل حوله، حيث كان له العديد من التصريحات الصادمة خاصة التي ذكرها في مذكراته التي نشرت صحيفة الديلي ميل جزءًا منها، أبرزها عمله بالدعارة، وهو في سن العاشرة من عمره، حيث قال فيها إنه كان “ممتعًا للمثليين”، كما أكد أنه بعد ذلك تحول للص، وأصبح يسطو على زبائنه، وقد حكم عليه بالسجن 3 أسابيع وهو في الـ16 من عمره، بسبب سرقة سيارة، كما أنه أشار إلى أن سلسلة جرائمه لم تنتهِ عند الأحياء فقط، بل كان ينبش القبور ليسرق متعلقات الموتى الجدد.

من أبرز تصريحات الممثل الفرنسي الحاصل على الجنسية الروسية، التي منحه إياها الرئيس فلاديمير بوتين، شرفيًا، والذي سبق له المطالبة بالحصول على الجنسية الجزائرية، وأقام في الجزائر فترة، كما تحدث الممثل الفرنسي في كتابه “البريء” عن أن أغاني أم كلثوم كانت سببًا في اعتناقه الإسلام، بعدما حضر الحفل الذي أقامته في فرنسا على مسرح الأولمبيا الشهير عام 1967 بصحبة أصدقاء له مسلمين، مؤكدًا أن صوتها الشجي أثر فيه بشكل كبير وبعد هذه الحفلة قرر اعتناق الإسلام، وظل يتردد على مسجد بباريس لأداء الصلوات الخمس، لمدة عامين فقط، حيث لم يدم إسلامه أكثر من ذلك.