أمر من النيابة بضبط وإحضار "حبيبة" في مقتل "طالب الرحاب"

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بسرعة ضبط وإحضار “حبيبة” المتهمة باستدراج الطالب بسام أسامة لقتله على يد والدها بمدينة الرحاب.

كشفت المعاينة الأولية لنيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لجثة الشاب “بسام أسامة” الطالب بالجامعة البريطانية، المدفونة بشقة مستأجرة بالدور الأرضي بمدينة الرحاب، أن دافع القتل هو الانتقام من الشاب بعد معرفته حقيقة والد الفتاة التي كانت على علاقة عاطفية بالضحية، حيث إن والدها “أشرف. ج” هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية، حسبما كشفت تحريات المباحث.

نرشح لك : رئيس ’’فالكون’’: مستعدون لحراسة المنتخب المصري

وأوضحت المعاينة الأولية، أن المتهم الرئيسي هو والد فتاة قام بتأجير شقة بالرحاب 2، وهو مالك عدة شقق بالرحاب، وقام بالاشتراك مع آخرين واستدراج الشاب وقتله بالطعن بسكين، ووضع الجثة داخل صندوق خشبي، وقام بوضع فحم وشبك وزلط على الجثة لعدم خروج روائح، كما وضع “الرمل والأسمنت والبلاط”، ودفن الجثة داخل الشقة.

كانت قوات الأمن بقسم التجمع الأول، قد تلقت بلاغا يفيد بوجود جثة شاب داخل أحد الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية التي عثرت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، على جثة شاب مطعون بسلاح أبيض داخل بمدينة الرحاب.