تامر فرج: "سوق الجمعة" يتعرض لمؤامرة

محمد الحلفاوي

قال الفنان تامر فرج، إنه حاول دخول فيلم “سوق الجمعة”، بأحد السينمات دون ذكر اسم السينما، مشيرًا إلى أن المسئول عن تذاكر الفيلم، أكد أنه غير معروض، لأنه لا يحقق إيرادات على الرغم من وجود أفيشاته.

وتابع فرج، خلال الفيديو الذي نشره، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: “دخلت مكتب مدير السينما أفهم منه سبب عدم عرض الفيلم، على الرغم من وجود أفيشاته، وكان رده أن الولد اتلغبط وكان يقصد أن الحفلة الساعة ١:٣٠ وليست ١٢، ولو حبيت دلوقتى تحجز هتلاقي التذاكر موجودة”.

نرشح لك: إسلام إبراهيم يهاجم إحدى دور العرض بسبب فيلم “سوق الجمعة”

تابع أنه كان هناك عائلة أخرى مكونة من ٥ أفراد تتواجد معه بالمول، ويريدون دخول الفيلم، وتعرضوا لنفس الأمر، مشددًا على أن عدم عرض “سوق الجمعة” يعتبر تلاعبًا متعمدًا لصالح فيلم “الديزل”.

أضاف أنه من الغريب أن الشخص المسئول في السينما، أخبره أنهم الشركة الموزعة للفيلم، وأن هناك عرض خاص سوف يحضره نجوم “سوق الجمعة” غدًا، لافتًا إلى أن هناك بعض شركات تضحي بمنتج من أجل منتج آخر.

فيلم “سوق الجمعة” بطولة عمرو عبد الجليل، وصبري فواز، وريهام عبدالغفور، ودلال عبدالعزيز، ومحمد لطفي، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وسلوى محمد علي، ونهي صالح، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإنتاج أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل: شاهد قبل الحذففيلم سوق الجمعه يتعرض لمؤامرةفعلا زى ما قال صديقى الفنان إسلام إبراهيم النهارده قالوا فى السينما أن فيلم سوق الجمعه مبيتعرضش رغم وجود افيشاته فواضح أن الفيلم بيتحارب

Posted by Tamer Farag on Sunday, August 26, 2018